d0o0ol

d0o0ol @d0o0ol

عضوة نشيطة

مسااااااااعده بخصوص لصقات منع الحمل

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم اخواتي؟ان شاء الله بخير مع هالاجواء والله اني تعبااااااانه =محد سالك :hahaha:
اخواتي انا قصتي قصه مع حبوب منع الحمل انا اذا تركتها تصير صحتي تهبل اسمن وارتاح نفسيا حتى بشرتي وشعري بس اذا اكلتها انحاشوا مني اهلي وزوجي وعيالي والله اضرب عيالي ضرب اخت زوجي تمسكني تكتفني تقول انت مجنونه وانحف على طول تقول كاني سريلانكيه:hahaha:لما اتركها انسانه ثانيه غير الالتهابات والالم اعوذب الله واللولب يبيله وحده ماتشيل ثقيل مرة انا مقدر ساكنه عند حموله وفوف اطلع وانزل كثير واشيل اسطوانة غاز ودبه ماء وماعندي شغاله وعندي 3 اطفال لاتقولون زوجي زوجي مايشيل شئ مايرحم ابد لو اصيح من اليوم لبكرة ماعليه مني :06:انا استخدمت طرق العزل بس ماش حملت منها مافادت وانا دايم اشوف شغالات اهلي يجون وبيدينهم لزقه صغير ة مررررة لما اسئلهم يقولون هذا تمنع الحمل احسن من الحبوب وتقول نستخدمها اللي تبي تاخذ حق سنتين ثلاث خمس سنوات وماتاثر ابد انا بصراحه ابي استخدمها بس مو عارفه وين بالرياض؟وهل هي مالها مضار صحيح؟؟؟؟؟؟؟واللي جربتها ياليت تقولنا عن تجربتها ؟؟؟وهل هي متعبه ؟لاني بصراحه مليت وتعبت من الحبوب ابي اسمن زوجي واهله وجماعاته يقولون زوجتك نحيفه ليش ؟وشتبي فيها ؟وانتم خابرين هالكلام تزوج عليها وحده دبه :06:واناانحف بسرعه بس اسمن بصعوبه مررررررررررررررة:mad::mad::icon36:ولها دعوه مني اللي ترد علي
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

d0o0ol
d0o0ol
يؤ يؤيؤ 4 خلوا ولا ردوا على الاقل ارفعوا الموضوع لو باستغفار
استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
سحر1987
سحر1987
d0o0ol d0o0ol :
يؤ يؤيؤ 4 خلوا ولا ردوا على الاقل ارفعوا الموضوع لو باستغفار استغفر الله العلي العظيم واتوب اليه
يؤ يؤيؤ 4 خلوا ولا ردوا على الاقل ارفعوا الموضوع لو باستغفار استغفر الله العلي العظيم واتوب...
السلام عليكم

اختي انا والده لي 4شهور واستخدمتها على طول في بصراحه احسها مناسبه لي

انتي روحي لدكتورة نساء هي تقولك على حسب حالتك

والحمدالله من استخدمتها زينه مانحفت ولاسمنت بس احيانااتجيب صداع وغثيان بس نادر مره

ادعيلي بالتوفيق
d0o0ol
d0o0ol
الله يوفقك ياختي سحر بس حبيت اسالك وين ركبتيها؟اي دكتورة واي مستشفى؟؟؟؟؟؟ وربي يجازيك الجنه
وخواتي اللي تعرف شئ تقولي
*الجووودي*
*الجووودي*
اب لعيونك
أوشن دريم
أوشن دريم
روحي للدكتورة واسأليها انا ودي اجربها بس خايفه عندي اثنين تحت بعض وما ابغى اغامر