ليالي فرح

ليالي فرح @lyaly_frh

عضوة جديدة

زوجي والحاسة السادسة او قرين ........ابي حل / استوفى الـردود

الأسرة والمجتمع

مساء الخير .

انا متزوجة من حوالي سنة ماعندي اطفال بس حياتي من بدات مشاكل بسبب الحاسة عند زوجي كل شيء بخاطري يعرفة يعني اسب اهلة امه افكر باي شيء على طول الاقية يزعل ويعمل مشكلة كبيرة ويزعل اسابيع وقسم مليت منه يعني مرة كنت معة مسافرين طبعاً مغطية وجهي وعيوني وكان يسولف ويضحك وانا بخاطري تذكرت امة سبيتها اول ما سبيتها على طول تغير وجهه وزعل وجلس ساعة ما يتكلم سالتة وش فيك تغيرت يقول انتي عارفة قلت وش عارفة انا ما سويت شيء دوبنا نضحك وانت جالس تخترع مشاكل سكت طول الطريق زعلان بعدها رجع يسولف وهو متضايق لان ماعنده دليل على كلامة
ومرة كنت بنزور اهلة وطلعت البوم زواجي وقلت له باخذ الالبوم معي علشان امة واخته يشوفونه قالي اوك طلع من الغرفة وانا بقيت اكمل باقي لبسي وافكر بخاطري بشيل صورة من الالبوم لانها مو حلوة .. رجع زوجي ياخذ المفاتيح وقف طالع بوجهي وسالني وش الصورة الي بتشيلينها .........!!! انهبلت والله اولاً ما كان معي بالغرفة ثانياً انا ما تكلمت انا فكرت بس
حتى بليل لما اصحى بليل بدون ما اتحرك بس اصحى و انا شايفتة قدامي نايم وغرقان بنوم افكر بحياتي ومشاكلي وارجع انام الاقية صاحي الصبح زعلان يقول وش فكرتي فية البارح عاد تخيلوا كل يوم مشاكل على كلام بخاطري ولما اقولة مو صحيح يقلب المشاكل عن اشياء ثانية مثلاُ تاخرت علية خمس دقائق يتلكك على اي شيء علشان هو متضايق وما يقدر يثبت

ادري بتقولون مبالغه بس والله العظيم حقيقة وفيه مواقف كثير بس هذي بعضها قريت انه يكون قرين بس مادري وش اسوي حتى اقدر ما اخليه يحس بشيء داخلي
156
35K

هذا الموضوع مغلق.

SwEeTy-SaRa
SwEeTy-SaRa
الله يعينك ياااارب
frote
frote
لاموومعقووول كيف يعرف افكاررك
الله يعييينك
اسماء الرياض
اسماء الرياض