شات للمتزوجات >> مخالف لقوانين القسم

الأسرة والمجتمع

iهلا وغلا باخواتي الغاليات حبيت افتح شات يضم المتزوجات نتاقش فيه ونسولف فيه ونتعارف على بعض انا بصراحه شفت هالفكره بكذا منتدى وحبيت احط هالفكره بمنتداي الغالي عالم حوا واتمنى الفكره تعجب الكل وتعجب ا خواتي المشرفات ولا ادري كان اخترت القسم المناسب ولا لا اذا لا متقبله راي خواتي المشرفات باي قسم اضع الشات واذا القسم زين خير وبركه ويالله خواتي شرفوني بملفي الجديد :icon28:
37
1K

هذا الموضوع مغلق.

جنونه@المزيونه
والله خوش فكره بس شلون نضمن ان ما في رجال يدخلو معانا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتمنى تجاوبيني
قلبي نوني *
قلبي نوني *
هلا وغلا اختي جنونهالله يبعدك عن الجنون يارب شوفي اختي مواضيع الحريم معروفه ولا و اسلوب الرجال ينعرف بسرعه مايخفى علينا ولااحنا قدها وقدود امال ايه هههههههههههه
haedy.yatemah
haedy.yatemah
هلا وغلا اختي جنونهالله يبعدك عن الجنون يارب شوفي اختي مواضيع الحريم معروفه ولا و اسلوب الرجال ينعرف بسرعه مايخفى علينا ولااحنا قدها وقدود امال ايه هههههههههههه
هلا وغلا اختي جنونهالله يبعدك عن الجنون يارب شوفي اختي مواضيع الحريم معروفه ولا و اسلوب الرجال...
السلام عليكم قلبي نوني :)
وش أخبارك لك وحشه من زمان مادخلتي ملفنا ...
هناء_الكويتيه
انا اول وحده تشارك فيه لانى صج طفشانه يالله متى تبتدوووووون
قلبي نوني *
قلبي نوني *
السلام عليكم قلبي نوني :) وش أخبارك لك وحشه من زمان مادخلتي ملفنا ...
السلام عليكم قلبي نوني :) وش أخبارك لك وحشه من زمان مادخلتي ملفنا ...
هلا هايدي حبيبتي والله عذريني يالغاليه الحمل متعبني وهلاكني:44:وملفكم تعبت وانا ادور عليه رحت احتفظت بالمفضله بمذاكرات زوجه اولى على بالي ملفكم تخيلي:)والحين لما شفته طبيت عليكم خلاص خزنته عندي:icon28: