غروب 33
غروب 33
ان شاء الله تحملين وتجيبين تؤم اولاد قادر ياكريم وان شاء الله مايتزوج عليك 

والبنات حلوات لو زوجي يوافق اني احمل أتمنى بناات وأتمت اهم تؤم الله كريم وقادر
نسيم النسيم 99
نسيم النسيم 99
من موضوعك باين تفاهة عقلك قال قال مصيبه ونفسيتي سودا عشان ولد حسبي الله فيك تفكيرك ناقص والله تفكير جاهلي بقوه
الورد*
الورد*
اختي الطلاق ابدا مو سهل مع الغلا والاسعار من وين بتصرفين عليهم ولاتحطين طلاق براس زوجك واذا تزوج ماراح توقف دنيا ولو بيتزوج ماراح تردينة استغفري وتقربي لربك بدعوات والله يفرجها
اختي الطلاق ابدا مو سهل مع الغلا والاسعار من وين بتصرفين عليهم ولاتحطين طلاق براس زوجك واذا تزوج...
واذا تزوج خلاص ربي كاتب ذا الشي لا تتسرعي الطلاق مو سهل وحده اعرفها كذا اصرت لما تزوج عليها زوجها وتطلقت لها 15 سنه لكنها نادمه اشد الندم وتقول ياليت ماطاوعها ياما حريم تزوجو عليهم رجالهم ومعيشينهم احسن عيشه انتي توكلي على الله مع الاخذ بالاسباب وشوفي الحقن المجهري واطلبي توأم وادعي الله الحي القيوم يجبر بخاطرك ويسهل امورك يااختي ويصلح بناتك البنت صديقة امها وملح البيت والولد كذلك سند بس ادعي ربي يرزقك وخليك قوية لا تنهارين
nanh
nanh
الله يجزاكن الف خير واللي تقول تفاهة عقلك والله مامريتي بظروفي عشان تجربين تفاهة العقل وبالعكس واضح من ردك ان لو كمتي مريتي بظرفي بتسوين اكثر مما سويت انا الحمد لله راضيه بقضاء الله وقدره لكن انا ضد التفكير بهذا الاسلوب وهو الزوجه الثانيه يعني جايب صك انها بتخلف ولد ليه مافكر في طرق تحديد الجنس هي اللي بمشيئة الله اضمن من سالفة الزوجه الثانيه وانا قلت لكم من باب تبادل الرأي والشورى وهل تعرفون وحده عندها سكر وحملت وجابت توأم ومر حملها بسلام وابغا تجارب للتلقيح المجري لتحديد جنس المولود وارجع اقو وفق الله واسعد من رد علي واخذ بخاطري واسأل الله ان يعطي كل من تتمنى امنيتها قادر  ياكريم
nanh
nanh
nanh nanh :
الله يجزاكن الف خير واللي تقول تفاهة عقلك والله مامريتي بظروفي عشان تجربين تفاهة العقل وبالعكس واضح من ردك ان لو كمتي مريتي بظرفي بتسوين اكثر مما سويت انا الحمد لله راضيه بقضاء الله وقدره لكن انا ضد التفكير بهذا الاسلوب وهو الزوجه الثانيه يعني جايب صك انها بتخلف ولد ليه مافكر في طرق تحديد الجنس هي اللي بمشيئة الله اضمن من سالفة الزوجه الثانيه وانا قلت لكم من باب تبادل الرأي والشورى وهل تعرفون وحده عندها سكر وحملت وجابت توأم ومر حملها بسلام وابغا تجارب للتلقيح المجري لتحديد جنس المولود وارجع اقو وفق الله واسعد من رد علي واخذ بخاطري واسأل الله ان يعطي كل من تتمنى امنيتها قادر  ياكريم
الله يجزاكن الف خير واللي تقول تفاهة عقلك والله مامريتي بظروفي عشان تجربين تفاهة العقل وبالعكس...
وكمان حابه ارد على اللي قالوا من وين بتصرفين عليهم انا فكرت اتطلق واتزوج واجرب مثله ليه حلال عليه يجرب وانا لا وانا موظفه وعندي راتب لله الحمد وكل السنين اللي راحت انا اللي اصرف على نفسي وبناتي وكان يستغلني في جميع المناسبات اني انا اللي اصرف على البنات وصار مبسوط الحين وتاجر لأنه مايسأل عن زوجه وبنات وشغاله بس يجيب فقط الاكل وبالمنه بعد عشان كذا قلت مادام اني صارف صارفه اصرف وانا بعيده عنه اريح لي نفسيا