طلق صناعي ... اروح او مااروح

الحمل والإنجاب

السلام عليكم 

انه عديت التاسع بيومين بس ... ودكتورتي قالت لي تعالي بكره طلق صناعي عشان تولدين خلاص وانه في حملي الاول بعد تاخرت وماولدت الا بعد ماشربت خروع تحت اشراف طبي وطلقي بارد ... وبأذن الله قبل كل شي طبعا .. قالن لي تعالي طلق صناعي لانه ماعندي لا طلق ولاغيره من دخلت اخر اسبوع في التاسع بس وقفت كل الالام اللي كنت احسها من طلق كاذب وغيره ... خايفة من الطلق الصناعي .. مع انها سوت لي تحريض باليد من يومين وبعد ماكو طلق .. تنصحوني اروح والا اصبر انه ابي اولد عشان بنتي اقدر اهتم فيها هاملتها هاليومين من التعب ... الدكتةرة تقول لي ولدي احسن من يزيد حجم الجنين وتضير ولادتك صعبة ... 

شوروا علي ... علما انه وضع الجنين طبيعي بس ماكو بوادر ولادة .... وماابي اخذ خروع بهدلني في واادتي الاولى 
32
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فاقده قلبها
فاقده قلبها
امشي وكلي رطب او تمر
وكلي عسل مع حبه البركه ممتاز

واممممم خلي زوجك عندك اكيد فهمتي قصدي

مويه الرجل تفتح الرحم ومثل الطلق

ربي يسهل عليك وتولدين بسلامه

دعواتك
تدري وش معنى وجودك
جربت كل اللي ذكرتيه حبيبتي اضافة من بداية ابتايع فواكه استوائية تمر رطب مشي تمارين القرفصاء ركوب نزول السلم .. عسل وحبة البركة ... بس صراحة مااجازف بشرب اشياء اخاف مثلا قرفة لا يانسون لا خروع والرحم مقفل .. 
الله مو كاتب لي للحين اولد 

يسلمو ياعمري ماقصرتي الله يجزاك كل خير 
تيفانيه انيقه
تيفانيه انيقه
احسن شي تنتظرين ، عديتي الشهر التاسع بيومين يعتبر عادي جدا ، والله انا يقولون لي او ماادخل التاسع يالله طلق صناعي واطنشهم واعدي التاسع بعشر ايام او او 12 يوم واولد بطلق طبيعي .
لان المستشفئ يتسرعون دايما ويخوفونا ، انتي اهم شي تطمني ع وضع الجنين وكلي رطب واشربي يانسون وامشي كثييييييييير
وان شاءالله كلها اسبوع وتولدي طبيعي ..
اهم شي تأكدي ان الجنين وضعه الصحي ممتاز ، عشن ماتخاطرين بعمره ،
املي كبير
املي كبير
توكلي على الله وروحي وربي ييسر امرك
ام قوقو 99
ام قوقو 99
نصيحة مني أختي لالالا تروحين استني وبيجيك طلق من ربي انا نفاس لي اسبوع كنت نفسك ورحت لهم موعد طلق صناعي وفي النهاية ولدت قيصري لكني متندمة اشد الندم امي كانت تهادني تقول لاتروحين لهم بس ماسمعت الكلام