حامل واريد اكشخ بالعيد بس شلون ؟؟؟

الأزياء والموضة

بنات بليز محتاجة مساعدة
انا متزوجة من 9 شهور تقريبا والحين حامل بالشهر الثامن وتعرفوا العيد قرب وهذا اول عيد لي فبيت زوجي ودي اكون مميزة بالعيد بس شلون مع الحمل ؟؟:icon33:
انا متعودة ع الكشخة بس تعرفوا مع الحمل صعب البس قمصان وتنانير بليز يا بنات ساعدووووني ما ابي اتفشل قدام اهل زوجي وماشاء الله احنا كلنا عايشين فبيت واحد واكيد راح تكون في مقارنات وتعليقات وانا اخر عروس فالبيت فالعين بتكون علي وعلى لبسي وشكلي
فكرت اروح الصالون اسوي تمليس واصبغ شعري بس سمعت انه يؤثر فالحمل فترددت شوروا علي شسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :(
10
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

معدن الذهب
معدن الذهب
قصي شعرك وسوي فيه حركات مو لازم تصبغينه غيري شكلك بدون صبغه خلي الصبغه بعد ماتولدين حتى يتغير شكلك
طفشت مره
طفشت مره
تولدي بالسلامه يارب وتجيبي احلى نونوووووووو

لاتصبغي شعرك

وممكن تقصيه وحطي مكياج حلو وناعم
الحمد الله
الحمد الله
مره افتكر وحده كانت في الشهر التاسع لابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزه وردي كرهات وحاطه بشعرها ربطه وردي كان شكلها حلو ماشاء الله بس ممكن يكون هذا البس وقت النهار اما اول يوم العيد خلي لبسك ناعم شيفون لانك ثقلانه وما لك خلق بلبس ثقيل ومكلف واكملي طلتك بالاكسسوارت وانشاء الله افتدك
أشقر القرن
أشقر القرن
مره افتكر وحده كانت في الشهر التاسع لابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزه وردي كرهات وحاطه بشعرها ربطه وردي كان شكلها حلو ماشاء الله بس ممكن يكون هذا البس وقت النهار اما اول يوم العيد خلي لبسك ناعم شيفون لانك ثقلانه وما لك خلق بلبس ثقيل ومكلف واكملي طلتك بالاكسسوارت وانشاء الله افتدك
مره افتكر وحده كانت في الشهر التاسع لابسه بنطلون جينز فاتح وبلوزه وردي كرهات وحاطه بشعرها ربطه...
ود الحبايب
ود الحبايب
حبيبتي اتمكيجي مكياج حلو ولبسي لبس واسع وحلو مثل جلابية مخورة وحلوة