omlmar

omlmar @omlmar

عضوة فعالة

و كنت مكاني وش بتسوين؟

الأسرة والمجتمع

هلا بنات وشلونكم عندي موضوع مضيق صدري وافكر فيه ومدري وشلون اتصرف تذكرون بنات المشكله الي صارت بيني وبين زوجي واخوي الي سوا نفسه بيصلح بينا وسمعته يسبني عند رجلي ومطلعني ما اسوا المهم هو انقهر اني سمعت الكلام الي كان يقوله لزوجي وعلمت امي واخواني وانكروا تصرفه المهم هو قالي انت اصلا بتطلقين وزوجك بياخذ عيالك بعد هالسالفه صرنا انا وياه ما نسلم على بعض في بيت اهلي وانا يوم عرفت انا يفكر يهدم بيتي احاول ابتعد عنه الموضوع الي مضيق صدري ان حمولتي عندهم زواج وممكن يرسلون بطاقات يكون له وحده وانا ما عاد ودي له في حياتي اي علاقه احيانا افكر اشقها ولا اوصلها له ةاحيانا اقول ابعطيها اهلي وهو انا عارفه بيجي يركض بس ما ودي يشوف وش انا فيه من حال لان من ضمن كلامه لما صارت المشكله بيني وبين زوجي كنت افكر ببناتي ورد علي قال انا ولدي ما اشوفه الا زياره وانت وش زودك تبين بناتك عندك وش دخلني هو تزوج مره ثانيه لان حرمته ما تجيب عيال وجاه ولد وطلق امه شي هو مختاره والحين حاسدني قولولي بنات لو ارسلوا له بطاقه تنصحوني اوصلها والا لا؟
18
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

tmemeah
tmemeah
إيه وصليهااااااا هذا شيء بينك أنتي وأخوك وش دخل الناس فيكم
والحين هم يبي يعطونك البطاقه واثقين فيك أنك راح توصلينها..
وأتمنى ياأختي أنك تصلحين العلاقه بينك وبين أخوك تراكم أخوان وطالعين من رحم واحد والدنيا فانيه وإذاكان اللي قلتيه وأنه يحاول يخرب العلاقه بينك وبين زوجك خلاااااص لاتروحين لمه ولاتشكين له وقابلي الإساءه بالإحسان..الوحده مالها إلا أهلها وأخوانها..
سكر ذرة
سكر ذرة
إيه وصليهااااااا هذا شيء بينك أنتي وأخوك وش دخل الناس فيكم والحين هم يبي يعطونك البطاقه واثقين فيك أنك راح توصلينها.. وأتمنى ياأختي أنك تصلحين العلاقه بينك وبين أخوك تراكم أخوان وطالعين من رحم واحد والدنيا فانيه وإذاكان اللي قلتيه وأنه يحاول يخرب العلاقه بينك وبين زوجك خلاااااص لاتروحين لمه ولاتشكين له وقابلي الإساءه بالإحسان..الوحده مالها إلا أهلها وأخوانها..
إيه وصليهااااااا هذا شيء بينك أنتي وأخوك وش دخل الناس فيكم والحين هم يبي يعطونك البطاقه واثقين...
سكر ذرة
سكر ذرة
إيه وصليهااااااا هذا شيء بينك أنتي وأخوك وش دخل الناس فيكم والحين هم يبي يعطونك البطاقه واثقين فيك أنك راح توصلينها.. وأتمنى ياأختي أنك تصلحين العلاقه بينك وبين أخوك تراكم أخوان وطالعين من رحم واحد والدنيا فانيه وإذاكان اللي قلتيه وأنه يحاول يخرب العلاقه بينك وبين زوجك خلاااااص لاتروحين لمه ولاتشكين له وقابلي الإساءه بالإحسان..الوحده مالها إلا أهلها وأخوانها..
إيه وصليهااااااا هذا شيء بينك أنتي وأخوك وش دخل الناس فيكم والحين هم يبي يعطونك البطاقه واثقين...
omlmar
omlmar
شكرا لكل الي ردوا ترا ولله يابنات اني مصدومه الوحده منا على قولتكم مالها الا اهلها واذا ضاقت الدنيا عليها تبي اخوانها عزوه بس ترا الي سواه يابنات مب بسيط يعني تخيلوا رازه نفسي باخواني وكان دايم زوجي يقولي خلهم ينفعونك تراهم ما يبونك ولا ادري ليش يقول كذا واثره اخوي قاعد يتكلم فيني عنده فشيله ولله مب اخوا هذا قطيعة وجه ولله ياحمولتي يتهاوشون مع خواتهم وتلقاهم مع هذا رازينهم عند ارجالهم وهذا ماعمري جيته ولا سويت له شي وانا الوحيده في اخواني الي اقدره واخرتها قاعد يقول لرجلي في التلفون انا اشوفك تعطيها وهي ما تسوى ليه قسم بالله اني اتمنى للناس الخير بس ليه يفكرون فيني كذا مدري والا انا طيبه وش صاير في الدنيا انا يابنات ما ابغا اعطيه بطاقه لاني ما عاد ابغاه يدري عنا بشي صرت اخاف منه يوم سمعته وسمعت الطريقه الي يتكلم فيها فيني احس بضيقه كل ما تذكرت السالفه عشان كذا ما عاد ابغاه يخالط حمولتي لاني ما اثق اذا جا وخالطهم وش يسوي وش يقول ؟
الدانه النجديه
تذكري ( فمن عفا واصلح فاجره على الله)
قفي قليلا مع الاية ..ولتأخذي منها اسلوب التعامل مع الاخرين....وبالاخص اخيك من دمك ولحمك

ادفع بالتي هي احسن..........حبيبتي راس مالها بطاقه وديها عند اهلك يستلمها

ونصيحه لاتقسي قلبك الدنيا مابناخذ منها غير عملنا الصالح