حلى2011
حلى2011
يااختي فيه مرض نفسي لا زم علاج قبل تتازم حالته هذا نوع من الوسواس راح ينتقل لك زوجك ويقول جوالك مراقب وقفليه يعني اذا استمرت الحاله مو زين الله يشفيه يارب اذا ماتقدرين طبيب نفسي خليه يقراء قران بنفسه
اضـــواء
اضـــواء
الله يشفيه و يفرج همكم
مصرقعه بس عاقله
مصرقعه بس عاقله
خليه يحلل عن نقص فيتامين دال لان النقص يسبب وسواس
dreams2001
dreams2001
يا اختي مادري ايش اقولك بس اخاف انك تنفجعين من كلامي
لكن تداركوا الوضع قبل لايتطور وضعه مايطمن ابد ، شوفي اذا انتي متأكده انه مافي سبب لشكوكه وهواجيسه هذي معناته بيدخل في وسواس اللهم اعوذنا منه
الوسواس بيجره لشي اكبر ماابي اخوفك لكن في نفس الوقت حرام تهملون الوضع مدام هو احين لسه بخير . ليش ماتفاتحينه بموضوع الطبيب النفسي .
طبعاً اكيد بيثور ويعصب ويقولك انا مو مجنون . بس انتي اخذي الموضوع بهدوء وعقلانيه وقوليله روح للطبيب فضفضله بس كلام خذ منه استشاره يمكن لما يسمعك احد ويواسيك ترتاح وتفك نفسيتك شوي حاولي تجين بهدوء وحنيه في هالموضوع ولا تشككين بعقله لا ناقشيه بهدوء انه الطبيب النفسي حاله حال اي طبيب ثاني زي مالجسم يتعب
نفس الشيء النفسيه تتعب روح للطبيب مجرد فضفضه عشان تترتاح قوله كل اللي بخاطرك ولا تكتم شيء عشان يساعدك احسن مني لان الطبيب له خبره بهالامور
طبعا هالشي على حسب زوجك وعقليته وثقافته يمكن مايتفهم ويزعل منك اهنا صراحة انا بنكحلها ونعميها .
لو شفتي زوجك من هالنوع مالك الا تساعدينه بطريقتك تتصلين على خط استشارات نفسيه واسريه في المنطقه اللي انتي فيها واذا مافي منطقتكم المنطقه الاقرب لكم
المهم لا تسكتين على هالموضوع عشان بيتك وراحتك اذا زوجك من النوع اللي يعارض تماماً الاطباء النفسيين ، دوري ع المساعده انتي بس لاتجبين له سيره عن الموضوع
عشان مايتحسس ويزعل وتزيدين الطين بله هالموضوع صراحة يبيله ناس حكيمه وفاهمه تاخذه بالحكمه عشان مايزعل وتزيدون نفسيته اكثر . او شوفي اقرب احد له من اخوانه
او اهله وطلبي من المساعده . بعدين على فكره احين الاجانب الطبيب النفسي عندهم زي الطبيب العادي كل واحد عنده مستشار نفسي ويتفاخرون بذا الشي لانه الانسان لابد له من احد يفضفضله بمكنونات صدره او يستشيره وقوليله هذا الكلام عشان يتشجع على هالخطوه وحتى السياسيين بعضهم ياخذون ادويه نفسيه قبل مايطلعون يلقون
اي خطاب للجماهير . والله يعينك يا اختي ويفرج عنكم يارب .

😞 أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين 😞
arwa18
arwa18
أقري عليه المعوذات