قرطاسة2
قرطاسة2
أنا مرة شرح لي دكتور ان كل بنت اول ماتنولد عندها كمية من البويضات تتجاوز 300
وتختلف من حرمة لحرمة في ناس 250 كذا يعني
وكل شهر المفروض تنزل وحده بس
وحنا بهالابر قاعدين ننزل اكثر من وحده معناها هذا ينقص من المجموع الأصلي ويقل عدد شهور الدورة العادية !!
انا دايم اقول لزوجي شكلي بيأس السنة الجاية
خخخخخخخخ
ضيم الليالي
ضيم الليالي
صح حبيبتي الابر تقرب من سن الياس لان كل وحده تنولد ومعها عدد معين والابر تنزل 10 الى 12 بويضه يعني تشيل من عمرك سنه!!!
والعكس صحيح...الحرمه اللي تحمل وترضع كثير تطول مايجيها سن الياس لانها ماتستخدم بويضاتها بسبب الحمل والرضاعه.
انا الظاهر بوقف الابر وانتظر فرج ربي
الله يرزق كل محرومه
ام هيبا
ام هيبا
حشمتي تاجي ..والله انك ريحتيني بكلامك وشكلي بسوي كذا واللي كاتبة لي ربي يصير واستمر عالاستغفار
الله يفرج همومنا يارب

قرطاسية ...ضيم الليالي ..فعلا كلامكم سليم مية مية وعلمي بحت وللمعلومية ايضا ان الابر المنشطة يستمر مفعولها في جسم
المرأة تقريبا ثلاث شهور يعني المفروض ماتدق الابر كل شهر تنتظر عالاقل شهر والثاني تدق حتى تلاحظوا بعض
النساء اللي حملوا يقولو ا مو الشهر اللي دقيت فيه الابر حملت بل في الشهر اللي بعده او اللي بعدة
وهذا يدل على ان مفعولها جدا قوي شكرا لكم وجزيتم خيرا
وردة مضيئة
وردة مضيئة
أنا مش دكتوره
بس انا متأكده انه هذا الكلام مش مزبوط ابدا
لأنه
اول شي مش كل وحده كل شهر بتنزل بس بويضه وحده
المرأه في الشهر بتنزل اكثر من بويضه بس بتكون بالعاده بويضه واحده بس هيه إللي بتنفع للتلقيح
وبس احنا نأخذ الابر
بتساعد البويضات الثانيات في النضوج
وكمان اذا الوحده حملت كتييييييير مش معناته انها محتفظه ببويضاتها وبتتأخر عندها سن اليأس هذا الكلام ما إله علاقه من الصحه
وفي نساء عندهم الدوره مش منتظمه وبتأتي كل شهرين وثلاثه ...هل هذا معناته انها محتفظه ببويضاتها

بنات ما تعبوا نفسيتكم بهذا التفكير
كفايه إللي احنا فيه

يارب بحق الاذان إللي اسمعه الان
انك ترزق كل بنات المنتدى ذرية صالحه صحيحه
وانت القادر على ذلك ولا احد سواك
يارب عاجلا
يارب عاجلا
بيتوتيه جدا
بيتوتيه جدا
الله المستعااااااان

انا قد سمعت بهذا الكلام من دكتور

ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما