زبادي 15

زبادي 15 @zbady_15

عضوة جديدة

مشتركه جديده مع تجربه مفيده باذن الله

علاج السمنة والنحافة

كيف حالكم بنات انابصراحه من زمان متابعتكم وبصراحه استفت منكم كثيرالله يجزاكم خيروانابصراحه سجلت علشان اقول لكم تجربتي مع الوزن الزايدو ماابغى اطول عليكم انابعد مامليت من عدم الاراده والارهاق النفسي في التفكيرالمستمرفي السمنه الي عندي:06: قررت اني اروح لاخصائيه تغذيه الكل نصحلي:16: فيهارحت وحطتلي ابرصينيه في اذني وهي عباره عن لصقات من لون الجلدجوتهاابرصغيره وقالت لي ان هاذي الاببرليها3فوائد1تسدالشهيه2تذوب الشحوم في منطفةالبطن والارداف3تثبت الوزن الي نزل:32: وقالت كمان انه فيه ابره مثبته لوزني لمااوصل للوزن الطبيعي يعني مهمااكلت وباي كميه مااسمن:o وانابصراحه بديت من شهر ونص ونزلت 14كيلوبس مع الدكتوره بديت من3اسابيع وصراحه بنات ادتني نضام غذاي بس والله والله اكل وجبه وحده في اليوم ومااكملهامالي نفس بالمره لدجة اني احيانااحاول اخرب واكل بس مااقدرونصحتني اني قبل الوجبه اضغط علياواحركهابعدين اكل وادتني عشبه تذوب الشحوم كمان وانابصراحه شفت النتائج على وحده من صديقاتي ومره عجبتي:32: والله يابنات انهاكانت تحرم نفسهامن كل شي وتسوي رجمات وخلطات بون فايده جسمهاكلوينزل ايلابطنهاوالان مااااااافي بطن واناماشيه ان شاءالله واوصل باذن الله :16:دعواتكم بنات واناجاهزه لاي استفسار
17
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sngar
sngar
ماشاء الله

ماكتبتي اسم الدكتوره ؟
m00n_n00r
m00n_n00r
هلا حبيبتي والف شكر على طرح تجربتك بس عندي سؤاال من هي الدكتورة اللي اتابعي عندها وان شاء الله توصلين للوزن المطلوب وانتي بصحه وعافيه
نونه**
نونه**
مااااشاااء الله علكى بس ايش هى العشبه الى تذوب الشحوم ولو سمحتى اخصااائية التغذيه الى روحتيلها فين وانتى من فين من اى بلد
مس شرشر
مس شرشر
ماشاء الله

طيب صديقتك كيف نحف بطنها من الابر او النظام الغذائي

ياليت تفيدينا
زبادي 15
زبادي 15
اكركم حبيباتي على هذي الدعوات الحلوه وان شاء الله اقدر افيدكم انامن السعوديه وتحديدامن تبوك واسم الدكتوره غاده والعشبه هيا_برداقوش_شمر_ينسون_زنجبيل_مرميه_سنامكي بنات يعني محد سمع عن الابرهاذي قبل لانهاقالت لي انهااخرماتوصل له العلم