damdo0om

damdo0om @damdo0om

عضوة جديدة

آنسات ومتزوجات موضوع شيق بس تعالوا..

الأسرة والمجتمع

مرحبا خواتي كيفكم :21:
والله انا مدوامة بهالمنتدى من زمان بس ماكنت اشترك فيه ومواضيعكم الشيقة شجعتني لاطرح عليكم موضوع مهم بنظري :41:
صحيح انا ماتزوجت لسى :23: بس بحب اعرف الكثير وبحب اعرف كل شيء عن الحياة الزوجية وكيفية التعامل مع الزوج :23:
ندخل في الموضوع ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
مثلا انامرة قرأت او سمعت نصيحة بتقول انه (زوجك على ماعودتيه,وابنك على ماربيتيه)
يعني اكيد فهمتو المقولة :21:
انا عن نفسي حبيتها واقتنعت فيها بس المشكله اني مابعرف شو اتصرف او شو هوه التصرف الصح اللي لازم تتصرفيه وتعودي زوجك عليه من بداية حياتنا الزوجية..
مثلا اذا زعلني وكان الحق عليه وهوه ثقيل شلون اتصرف معاه وانا قلبي طيب وبستنى على نار يجي يصالحني ومااجى ومستعدة اروح اصالحه انا حتى لو معاي الحق :32:
فكيف اتصرف يعني استناه الى ماافقع انا واضل ثقيلة او اروح متل الهبلة واصالحه انا:23:
حتى لو كان هوه الغلطان؟؟؟
انا ملخص حديثي بدي خبرة المتزوجات في هذا المجال ياريت تساعدونا ونعرف كيف الرجال بيتصرفوا وكيف اطباعهم يعني اي وحدة عندها موقف تكتبه حتى نتعلم:06:
سلاااااااااام:27:
12
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

damdo0om
damdo0om
معقوووووووووووووووووووووووول ولا رد :o :o :o
حدا يعبرنا ياجماعة..
جميلة نجد
جميلة نجد
ياريتي اقدر افيدك اختي بس انا لسى ماتزوجت ,لكن سؤالك مره اعجبني ويدل على حكمتك وانا مثلك ابي خواتنا المتزوجات يفيدوننا بخبراتهم الله يسخر لهم ازواجهم
ونه ألم
ونه ألم
بعد انا للحين ما تزوجت بس داشه لقاااااااااااااااااافه :22:

وان شالله البنات ما يقصروووووووووون معانا ويردوون على سؤالج الرووووووووعه :32:
الله يحفظ اولادي
انا متزوجه وش الفايده هو الي يمشيني على كيفه للاسف عمره ما وافقني على شى اقول شرق يقول غرب
وهو يقول شرق اقول شرق بدون تردد حتى في الاكل كم مرات اسمع رأيه واروح مطاعم ما احبها ابدا بس علشان اجلس معاه وما ازعاه و ياريت طامر
و المصيبه انا عايشه مع اهل زوجي و ام زوجي ممشيه ابوه على السراط المستقيم و الله ما يعرف يقول لا حتى انها تصورا تاخذ السياره حقه وتخرج وتتنزه وهو قاعد بالبيت ولا نفس و زوجي طالع لامه قوي بس الصراحه احس ان ابو زوجي بلا شخصيه معقوله زوجته تاخذالسياره من الصبح وتروح دبي وتجلس الى الساعه 3 الفجر و ترجع وهو طول اليوم قاعد و لا نفس و ياويله لو يقول بيروح معاها
هي تقول له انب ماتريدها معاها بالرحله تبي تغير جو و عاده يعطيها الفلوس علشان تشتري حاجات و لو تأخرت تنام عادي !!! عالم عجيب حالتين متناقضتين بنفس البيت !
سبحان الله ما عرفت اتعلم منها احب زوجي هو الي يقودني ولا ليش هو الرجال
campoocha
campoocha
تسلمييييييييييين على الموضوع

الله يوفق الجميع يارب