رؤيا خير
رؤيا خير
ياحلوك يافيشول تجننيييييين ماعندك وقت على طول دعوه
بس انا احب اطنش لو شفته يبصبص لانه مايتعمق بنظراته يسرق سرق اطنش لو اني محترقه ولا يبصبص الا على الفاتنات المتزينات اللي هو انت يالحرمه ماتتحملين لازم تشوفينهم /////حسبي الله عليهم ///////
لكن الحق يقال لوشفته يتعمق في نظراته بقوله بأدب وذكره بان اللي سويه مايجوز
ودمتم سالمين
مشاعل 66
مشاعل 66
انا زوجي كان يبصبص على الرايحة والجاية لاكن كنت واقفه عود بحلقه
النكتة:
مرة كنت معه بسوق وشاف زميلة جاي السوق مع اخته
قال زوجي:ياحظة مع اخته مافي احد يحاسبة اذا طالع
انا جلست اضحك عليه مسكين اثرة مقهور وكاتم
$دمـــــوع الشوق$
زمان كنت احرق نفسي بالحركات هذي واسويلها ميه سالفه
اللحين التطنيييييييييييييييييييييييييش مااهتم والله صار الوضع عادي عندي
الملكة الباكية
هلا اختي والله هلا شكرا على تقبلك اجابتيى

آه كيف بدي احكي لك عن احاسيسي
اولا انا طول النهار لوحدي بالبيت وطول النها بكاءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء مابجي للساعة 8 بالليل
وثانيا انحرق من داخلي بس أقول أحسن مااحكي واكون بهم أصير بهموم ويتوجه لي كلمة مابحبها فلذلك اسكت وهذا الي يسكتني
sooooon
sooooon
ياحلوك يافيشول تجننيييييين ماعندك وقت على طول دعوه بس انا احب اطنش لو شفته يبصبص لانه مايتعمق بنظراته يسرق سرق اطنش لو اني محترقه ولا يبصبص الا على الفاتنات المتزينات اللي هو انت يالحرمه ماتتحملين لازم تشوفينهم /////حسبي الله عليهم /////// لكن الحق يقال لوشفته يتعمق في نظراته بقوله بأدب وذكره بان اللي سويه مايجوز ودمتم سالمين
ياحلوك يافيشول تجننيييييين ماعندك وقت على طول دعوه بس انا احب اطنش لو شفته يبصبص لانه مايتعمق...
هلا اختي واشكرك على مشاركتك ، اللي فهمته من كلامك انك تمررين له النظرة العابرة لكن تحاسبيه على التمعن ، صحيح؟ طيب الا تعتقدين انه امر متلف للاعصاب انه الوحدة تقعد تدقق بنظرة زوجها ؟ يعني مثلا لما يسافروا بدل ان تستانس وتنبسط في المناظر الجميلة تقعد تراقب عيون زوجها ؟ حقا امر متعب.