اسعد امراه

اسعد امراه @asaad_amrah

كبيرة محررات

فصيلة دم الام والابناء

الأمومة والطفل

بنات انا فصيلة دمي O موجب وبنتي A سالب ما ادري فيه ضرر عليها لاني يود وديتها الدكتور قال كلام مافهمتة وزوجي يقول سبيبك منه ما يفهم تتوقعون هو اللي خلا وزنها يجي ناقص ........واش تنصحوني اعطيها غير الحلبة
23
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

6680n
6680n
خالي عنده بنت فصيلة دمها سالبه مثل امها وباقي عياله فصيلتهم موجبه بس الام سالب وماشاء الله عليهم مافيهم شي

الحين كبار

ليش تعطين البنت حلبه حرام توها صغيره اذا ترضع طبيعي ان شاء الله بس توصل شهرين ثلاث شهور تلقينها انتفخت وسمنت

لان الرضاعه الطبيعيه تخلي البيبي مربرب وحلو

خذي انتي الحلبه وفوايدها بتروح لها بالحليب ان شاء الله
اسعد امراه
اسعد امراه
مشكوووووووووووووورة اختي ان بنتي زيي ابوها فصيلة دمه سالب والف مبروك الحمل مو كنتي معانا في تجمع البكريات والا متوهمة
6680n
6680n
ايوه كنت معاكم بتجمع البكريات من سنه ونص تقربا والحين حامل للمره الثانيه و ربي يتمم على خير

ويخلي لك بنتك ويحفظها ويكبرها بالصحه والعافيه

وعن تجربه اختي الطفل بس يوصل لسن شهرين ثلاثه يسمن لاتقولين مايكبر انا كذا ببكري دايما اقول نحيف مايسمن كمل اربعين يوم وهو نحيف بس صار شهرين ونص ماشاء الله تربرب وماكان ياخذ شي غير الرضاعه حليب صناعي رضعه واحده باليوم ورضاعه طبيعيه طول اليوم وماء

بعدها اعتمد على الصناعي وصار ينحف شوي شوي وندمت على اني اعطيته صناعي وان شاء الله غلطه مابتتكرر
سمسومه
سمسومه
طيب معليش انتي تاخذين الابره قبل الحمل ؟ علشان انتي وزوجك متضادين ؟؟

وبالنسبه للبنتك مدري والله انا اختلف ويا عيالي بالفصيله بس كلنا موجب
اسعد امراه
اسعد امراه
مشكوووووووووووووووورة ان والف مبروك وانا ارضعها طبيعي وصناعي لمن انام امي واختي يعطونها رضاعه
اختي سموسة ما ادري بصراحة هما يعطون او لا وما سالت