المحبه لله و رسوله
جزاك الله خير ونفع الله بك
لؤلؤة الاسلام 1986
مش بس كدة ولله انت لما تدعي انت وانت وانت كثرة الدعاء رائعة وان شاء الله مجابة وعندي اقتراح كل اللي شارك في الموضوع ده يدعو لبعض وجاكي الله خيرا

اتمني المشاركة فقط بالقراءة
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1825371
عسوله 5
عسوله 5
جازاكي الله خير اختي
ورزقكي الجنه بدون حساب ورزقكي من حيث لاتحتسبين
قبل كم يوم كنت نزلت موضوع من تباني ادعيلها رايحه عمره وكتير من اخواتي العضوات دخلو وطلبو مني ادعيلهم
والحمد الله والله يابنات رغم الزحمه الزايده بفضل الله ودعوات اخواتي العضوات لي قدرت ادخل اصلي في الصحن تحت الكعبه
والحمد الله وفيت بوعدي ودعيت لكل الذي دخلو وطلبو الدعاء وربي احسست بشعور غريب وانا ادعي لهم ماادري كيف افسرو
يعني ناس مااعرفهم وجالسى ادعي من قلبي وبأخلاص احسست بان الله راضا عني سبحان الله
الله يتقبل ياااااارب
حياتي أنت
حياتي أنت
جازاكي الله خير اختي ورزقكي الجنه بدون حساب ورزقكي من حيث لاتحتسبين قبل كم يوم كنت نزلت موضوع من تباني ادعيلها رايحه عمره وكتير من اخواتي العضوات دخلو وطلبو مني ادعيلهم والحمد الله والله يابنات رغم الزحمه الزايده بفضل الله ودعوات اخواتي العضوات لي قدرت ادخل اصلي في الصحن تحت الكعبه والحمد الله وفيت بوعدي ودعيت لكل الذي دخلو وطلبو الدعاء وربي احسست بشعور غريب وانا ادعي لهم ماادري كيف افسرو يعني ناس مااعرفهم وجالسى ادعي من قلبي وبأخلاص احسست بان الله راضا عني سبحان الله الله يتقبل ياااااارب
جازاكي الله خير اختي ورزقكي الجنه بدون حساب ورزقكي من حيث لاتحتسبين قبل كم يوم كنت نزلت موضوع...
اللهم إني أسألك بأن لك الحمد ، لا إله إلا أنت ، المنان بديع السماوات والأرض ، يا ذا الجلال والإكرام ! يا حي يا قيوم ! إني أسألك
أن تجمع بيني و بين من أتمناه زوجا لي في القريب
اللهم اجعله نصيبي و اجعلني من نصيبه
اللهم قدر لي الخير معه
اللهم اهده و اهد به و يسر الهدى له
يامن لا يعجزه شيء لا في الأرض ولا في السماء
أسألك أن تستجب دعائي ياااااارب

جزاك الله كل خير أختي
دمت في حفظ الرحمن
الامــيــرة01
الامــيــرة01