لؤلؤة العالم
لؤلؤة العالم
سلاام عليكم يابنات والله ياحليلكم يابنات المدينه منورين :27: بنات حبيت أسئلكم عن أحسن حنايه في المدينه وبلا منازع وكمان عن أحسن وحده تسوي تنظيف بشره وشمع وبلا منازع :14: مع الشكر الجزيل يا أمورااااات :26:
سلاام عليكم يابنات والله ياحليلكم يابنات المدينه منورين :27: بنات حبيت أسئلكم عن أحسن حنايه في...
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اشكركم جداااااااااااااااااااااا على هذا الموضوع و اشكر الاخت تراميسو بالذات
و الله يجزاكم و يجزيها بالخير
اخت جوري الله يرجعك المدينة بالسلامة عن قريب
اخت افنان المدينة اقترح المكياج الفرنسي و المكياج الهادي
اخت بائعة الكبريت هل يوجد لديك مقاسات صغيرة من الجلابيات وهل هي من المخصرة و على كم اسعارها
لؤلؤة العالم
لؤلؤة العالم
مرحبا يابنات بالنسبة للي طلبو مني قمصان نوم فكتوريا سيكرت اللي باقي عندي عدد محدود جدا اللي حابة تشوف الأغراض اللي عندي ماعليها إلا أنها تحدد الزمان والمكان وانا راح أجيها يعني مثلا سوق ولاملاهي أو مركز الأمير سلطان الحمدلله اللي باقي شنطة وحده أقدر أخذها معاي أي مكان بس رجااااااااااء تكون جادة مو بس تبغى تتفرج أذكركم بالحاجات اللي عندي 1- بلايز وتنانير من كندا 2- جلابيات من الإمارات 3- ملابس ماركات من الإمارات وغير متوفرة بالمدينة 4- قمصان نوم نااااعمة 5-مكعبات سكر مغلف تغليفات حلوة تحطية للضيوف حركة جديدة أو في سكريات الأفراح 6- قوالب للكيكات الصغيرة على شكل قلب ونجمة وأشكال ثانية 7- شنط شمواه حلوة للصبايا الحبة ب5 ريال 8- شنط حلوة للطلعات والتمشيات لها كفرات أشكال حلوة وجذابة 9- طرح ونقابات في منتهى الروعة 10- اكسسورات مسوية عليها عرض 3ب 10 ريال انتو بس حددو الأشياء اللي تبغوها أو تبغو كل شي مافي مانع وأنا أجي مكان ماتحبو أنتظركم
مرحبا يابنات بالنسبة للي طلبو مني قمصان نوم فكتوريا سيكرت اللي باقي عندي عدد محدود جدا اللي...
من تعرف رقم سميرة محضار الي كانت في شموخ
و تعرف اين هي الان
و سناء الي كانت في الشريفة
و ابي اسالكم من غير المشاغل يسوو النقش بالكلين
ومن احسن وحدة في دنيتي غير رانيا للمكياج و غير ميادة للشعر
لان هذولي 2 اسعارهم على 200 اما الباقين على 150 وصراحة 200 كثييييييييييييييييييييييييييييرة
معليش اسئلتي كثييييرة
ليالي المدينه2005
اختي لؤلؤة العالم
سميره طلعت وصار لها مشغل يقولو اسمه همس الخيال قريب من جاردينيا ورقمها ممكن تاخذيه من السنترال وطبعا هي تصليحها خيال انا مجربه عندها
سناء ماعرفها
وفي دنيتي مافي احلى من رانيا ومياده انا شخصيا مسويه عند رانيا كان خيالي وامي صلحت عند واحده اسمها ساره 150 والله كان بايخ حيييل لان رانيا غاليه
والله يعينك على الزحمه
عندك اسماء شغلها روعه في الفصول الاربعه وخديجه محضار اخت سميره كمان روعه وهي الان تطلع
وسلامتك
قطـ الندى ــر
قطـ الندى ــر
صباح الخير على جميع بنات المدينه ادعو لي ارجع اسكن بالمدينه قريب لاني ليه فتره وانا ساكنه بعيد عنها يارب
صباح الخير على جميع بنات المدينه ادعو لي ارجع اسكن بالمدينه قريب لاني ليه فتره وانا ساكنه بعيد...
الجوري الله يرجعك المدينة
تراميسو فتح قسم الكيمياء في كلية العلوم و قسم الشبكات في كلية الحاسب
و ما ادري عن كلية المجتمع
اختي لوليا ممكن عن طريق هذه الصفحة تعرضي بضاعتك او تتفقي معا احد المحلات يسوقها بنسبة له
قطـ الندى ــر
قطـ الندى ــر
مرحبا يابنات بالنسبة للي طلبو مني قمصان نوم فكتوريا سيكرت اللي باقي عندي عدد محدود جدا اللي حابة تشوف الأغراض اللي عندي ماعليها إلا أنها تحدد الزمان والمكان وانا راح أجيها يعني مثلا سوق ولاملاهي أو مركز الأمير سلطان الحمدلله اللي باقي شنطة وحده أقدر أخذها معاي أي مكان بس رجااااااااااء تكون جادة مو بس تبغى تتفرج أذكركم بالحاجات اللي عندي 1- بلايز وتنانير من كندا 2- جلابيات من الإمارات 3- ملابس ماركات من الإمارات وغير متوفرة بالمدينة 4- قمصان نوم نااااعمة 5-مكعبات سكر مغلف تغليفات حلوة تحطية للضيوف حركة جديدة أو في سكريات الأفراح 6- قوالب للكيكات الصغيرة على شكل قلب ونجمة وأشكال ثانية 7- شنط شمواه حلوة للصبايا الحبة ب5 ريال 8- شنط حلوة للطلعات والتمشيات لها كفرات أشكال حلوة وجذابة 9- طرح ونقابات في منتهى الروعة 10- اكسسورات مسوية عليها عرض 3ب 10 ريال انتو بس حددو الأشياء اللي تبغوها أو تبغو كل شي مافي مانع وأنا أجي مكان ماتحبو أنتظركم
مرحبا يابنات بالنسبة للي طلبو مني قمصان نوم فكتوريا سيكرت اللي باقي عندي عدد محدود جدا اللي...
اخت افنان المدينة انا من راي الاخت لؤلؤة العالم بالمكياج الفرنسي و المكياج الهاديء