يــا عالم افهموني...

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للاسف الشديد اغلب نساء عالم حواء فهموني غلــــط ...انا كتبت موضوع لاتقولون عن قاتلة احمد مجرمه..
انا كل هــــدفي وقـــصدي انكم ما تنعتونها بصفات مثل المجرمه المتوحشه اليهوديه الــ... الــ.... الخ...مافيه مجال للشك ابدا ان اللي سوته فعله نكراء وشنيعه وكلنا تأثرنا جدا يوم عرفنا القصه((الله يرحمه ويصبر امه))...لكــــن انتبهوا من السنتكم قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا تكثروا الكلام بغير ذكر الله، فإن كثرة الكلام بغير ذكر الله تعالى قسوة للقلب، وإن أبعد الناس من الله تعالى القلب القاسي)...الخوف من اللي تقول عنها هالكلام ربي يبلاها وتصير مثلها في يوم والعياذ بالله وهذاك الوقت بتقول فعلا قلت عن فعلا كـــذا وكـــذا وربي بلاني مابلاها اعوووذ بالله ان شاءالله مايصير بس انتبهوا لانفسكم من السنتكم...واللي تقول عني اني ادافع عنها الله لايحللها ولايسامحها...كان الفاروق عمر رضي الله عنه يقول: (من كثر كلامه كثر سقطه، ومن كثر سقطه كثرت ذنوبه، ومن كثرت ذنوبه كانت النار أولى به)، وكان ابن عباس رضي الله عنهما يأخذ بلسانه ويقول: (ويحك قل خيرا تغنم، واسكت عن سوء تسلم، وإلا فاعلم أنك ستندم)....انا نصحتكم وحذرتكم وانتوا بكيفكم...اللهم اني بلغت اللهم فاشهد..
20
1K

هذا الموضوع مغلق.

احاسيس11
احاسيس11
كلامكـ واضح حبيبتي
جزاك الله خير
ام عروووب
ام عروووب
هي من ناحيه مجرمه ومتوحشه فهذا لايختلف عليه اثنين اما من ناحية يهوديه فلا لان اليهود ماسووا اللي سوته بعيالهم حسبنا الله ونعم الوكيل
ومشكوره يالغلا ع رقتك وحبك للخير
والله ينتقم منها قريب ويثلج صدورنا بخبر قصاصها
ندو 11
ندو 11
اول ماقرئت موضوعك السابق اعجبت في كلامك
حتى انا صح رحمت الطفل احمد الله يرحمه وفي نفس الوقت رحمت القاتلة لانها اكيد كانت تتعذب من حاجة معينة دفعتها انها تسوي الي سوته وطبعا انا ماادافع عنها لكن اقول انسانه تحمل مثل هالقلب القاسي اكيد قلبها سببلها متاعب كثيرة
جود2005
جود2005
كلامك منطقي وصحيح الله لا يبلانا وصح كلامك الانسان مسئول عن كل كلمه تطلع منه
ąкώąs ώ7đąн
ąкώąs ώ7đąн

كلآْمك صح وُ وآْضح
الله يجزآك آلف خير لنبيه آلبنآْت لآْنهآْ تعطآفو من آْلقصه ونسو يحآسبون آنفسهم
عـ‘ردودهم
الله يصبر آمه