سويت رجيم اللبن والتمر بغيت اموووت

علاج السمنة والنحافة

مرحبا عسولات كيفكم أن شاءالله طيبين .....
انا يابنات سويت رجيم اللبن والتمر وكنت اقوم متاخر في النوم فا أخرت الفطور غدا والغدا حطيتة المغرب واخر الليل اتعشى اللبن والتمر بس والله يابنات اول ما كليت التمر وشرب اللبن حسيت اني شبعانة على طول وبعد بس خمس حبات ماكليت سبع لاني شبعت وقلت الثنتين اتقهوى عليهن العصر المهم كليت العصر خياره لاني حسيت بجوع شوي وماجاء المغرب الا وجهي يضرب يلقب الوان ودوخة وصداع حتى زوجي يقول وجهك اصفر مرة شفيك انا على طول عرفت الضغط هبط عندي واقوم والله وادخل المطبخ وارجع لنظامي القديم واترك الرجيم رغم اني متحمسة له مرررة بس دوختة قوية مرره وصداع كيف تتحملون يابنات ,,

اللي عندها طريقة تعلمنا انا ابغى انزل اربعة خمسة كيلو ماني قادرة ثبت وزني وسويت كل شي بس مو راضي يتحرك
يلالالالالالاه يابنات الهمة يا صاحبات رجيم اللبن انا لما اشوف البنات اللي نزلو علية انقهر :angry2:ويجيني حماس بس تحطمت بعد ماسويته مرررة صعب هالرجيم وانا فصيلت دمي a+
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام تبوله الدلوعه
انا سويته من السبت للحين ولانزلت غير نص
مع اني مقطعه نفسي جووووع
نيروبه
نيروبه
وش دراك اني اموووت في التبولة هههههههههههه لاتوزني الا في الصباح اول ماتقومي من النوم ولا تحطي بفمك حاجة ترى هذا وزنك الصحيح ,,,,انا قريت من البنات اللي سووا الرجيم انها تاكل تفاح وخيار بين الوجبات لا تذبحني نفسك ياشيخة انا لا تذكرتة انهبل
fnonah^_^
fnonah^_^
الله يعين سويته اسبوع ولاجرام نقص :(
نيروبه
نيروبه
غريبـــــــــــــــــــــــــــــــة وش السبب انتي تعملي تمارين
ام تبوله الدلوعه
طيب بنت خالتي تقول في 3 ايام 5 كيلو
وانا مشي وسريع وطول اليوم اشتغل ومانزل وزني
افكر اغير المشكله نظام عذاري نزلني 3 كيلو بس شكلي احباط
مافي رجيم ينفع معي