انا بسافربعدكم يوم عنداهلي لكن عندي مشكله وحده غريبه تنام في مجلسي .

الأسرة والمجتمع

صبااااااح الخير

اعذروني على كتابه العنوان بهذا الشكل ولكن للفت الانتباه.
بدخل في مشكلتي على طول انامتزوجه لي 6سنوات وعندي ولدين صغاروحامل في الشهرالتاسع ولاعندي شغاله واهلي في الجنوب وانا ساكنه في الشرقيه وبسافربعدكم يوم عنداهلي عشان اولدهناك انا ساكنه جنب اهل زوجي الى الان مافيه اي مشكله حتى انتم بتقولون فين المشكله انك تروحين تولدين عنداهلك.......المشكله ان اهل زوجي عندهم شغاله ووقت النوم تجي تنام في المجلس عندي طبعاوفيه حمام في الحوش تستخدمه وفي الصباح تروح لهم يعني تجي وتروح من غيرماأشوفهامع العلم ان عندهم غرفه فاضيه واول ماجات كانت تنام عندهم لكن في الفتره الأخيره من شهرين تقريبا تجي تنام عندناويدرون اني بأسافرومابيبقى في البيت الازوجي لأن عنده دوام واخويه له اسبوع وهوعندناجاءمن الجنوب عشان اسافرمعه انا واولادي ويدرون انه ينام عندنا قلت يمكن يحسون وتروح ذي الشغاله من عندي عشان اذا سافرت اقفل مجلسي واخبي المفاتيح في اي مكان في البيت اسافروانا مرتاحه تخيلوا اخويه ينام في المقلط جد ناس ماتستحي والشغاله بسم زوجي والله ولاعمرهاام زوجي قالت اذاتحتاجين الشغاله تساعدك في البيت خذيهاحتى ملابسنا انشرها في المجلس ماعندي مكان وحاطه الكوايه هناك كانت الشغاله مسكينه تكوي الملابس اذا شافتها وتطبقهاوالشغاله تقولي انها تهاوشها اذا كوت الملابس تقولها انتي موشغاله فلانه تقصدني انتي شغالتي والشغاله تشكي منها تقول معدتبغى تشتغل عندهم تبغى تروح اي بيت تشتغل فيه تخيلوا ام زوجي اش تقول تقول انه انا اقول لشغالتها جيبي شنطتك وتعالي عندي انا ادري انها كذابه ماقالته لكن والله ماأسكت لها ذي العجوز بكره بروح عندها واجيب شغالتها واسألها قدامها اذاانا قلت لها هذاالكلام.
يااااااااناااااااس انا ماني مرتاحه كيف اسافروهي تنام في بيتي ومافيه الازوجي الحمدلله اناواثقه فيه وملتزم لكن الشيطان ومن كثرماأسمع واقرأعن بلاوي الشغالات صرت اوسوس واحس ان ام زوجي مدبره لي مكيده حسبي الله عليها اذافي بالها الشي هذابالعكس الشغاله طيبه معي مره وتحب اولادي وودها تجي تشتغل عندي لكن انا وش ابغى فيها ماأحتاجها وحتى اذا اخذتها بيقولون حرضتها علينا واخذتهاوالشغاله مالها داعي عندها بنت جالسه فالبيت والثانيه بعداسبوع بتخلص اختباراتهاوبيتهم صغيرلكن وش تقولون.
تكفون قولولي عن دعاءاقوله دايم ان الله يصرف كيدهم عني وعن زوجي ويكفيني شرهم.
126
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

تحفة
تحفة
هالشيء المفروض زوجك يقوله لأهله .. يقول خلوا شغالتكم عندكم .. ما ابيها تجي في بيتي وحرمتي موب فيه .
طموحه 3
طموحه 3
حبيبتي الشغاله فتانه ولا يغرك تراهم مو ملائكه تلقينها تفتن عليك مثل ماتفتن على عمتك وبعدين انتي بدون ماتقولين لحد علمي زوجك مافي مبيت لشغاله بغيابك ولاتاخذين وتعطين معها وخلاااااااااص انتهت المشكله والمفروض من اول ماجا اخوك طلعتيها اوتخلينها تجي تشتغل وتغسل المواعين علشان تكره الجيه عندك بدون ماتكلمينها لانها واضح تروح تحكي وتبهر لام زوجك ماتدرين عنهم لعيناااااات ذولا الشغالات
شماليه جنوبيه
طنشي يااختي وعليك بهذا الدعاء اللهم اكفنيهم بماشئت وانت السميع العليم والاستغفار
حلوه برشا
حلوه برشا
الله يعينك ويكفيك شرهم
نبهي زوجك انه مايجوز تنام الشغاله في البيت ولا فيه احد واذا هو ملتزم بيخاف وخليه ينبه اهله انها لاعاد تطب البيت وانتي ماانتي موجوده وقفلي البيت والمجلس على طول اول ماتروحين والله يعينك اذا عندهم غرفه فاضيه ولا ينومون الشغاله فيها بكذا يضطرون الله لايهينهم ينومون الشغاله عندهم
والله يسر ولادتك وتولدين بالسلامه
عذاابي
عذاابي
قفلي مجلسك وشيلي المفتاح باي مكان معليك منهم هذا بيتك