كلي حماااس
كلي حماااس
جزاك الله خير
والله الموفق
اخت نصور
اخت نصور
اي وحده تبي تسوق بضاعتها تسويلها بطاقات وتكتب نوع البضاعه وتحط رقمها ومررره توصل للناس 300 كرت ب100 ريال اذا مو اقل ووزعيها بمكان تلاقي فيه ناس تحتاج هالنوع من البضاعه وكوني ذكيه بختيارالمكان يعني البازارات والتجمعات النسائيه والجامعات مكان ممتاز تلاقي فيه اكبر شريحه
اخت نصور
اخت نصور
انا احب التصميم واصمم لنفسي ومتأكده اني بحول الله بنجح اذا دخلت هالمجال لاني احبه واواكبه دوم والكل يسألني ومايصدق انها خياطه بس ما ادري شلون ابلش لانه للاسف هالمجال لازمه خامات وشغلات غيرالخياط فعطوني افكاركم
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
طيب ليه مايكون فيه مشاركة بين اكثر من وحده في شغله معينه ويتواصلون عن طريق النت او التلفون.. وشرايكم؟؟
طيب ليه مايكون فيه مشاركة بين اكثر من وحده في شغله معينه ويتواصلون عن طريق النت او التلفون.....
أنا أييدك بذي النقطه بس مين اللي يكون معي ونتواصل واذا حابه راسليني على الخاص ونتفق على شغله معينه انتظرك
reemaso
reemaso
أنا أييدك بذي النقطه بس مين اللي يكون معي ونتواصل واذا حابه راسليني على الخاص ونتفق على شغله معينه انتظرك
أنا أييدك بذي النقطه بس مين اللي يكون معي ونتواصل واذا حابه راسليني على الخاص ونتفق على شغله...
افكار حلوة.:o. حالياً نحن علي اعتاب رمضان والموظفات بيتعبون كثير لذا عندي فكرة مشروع مائدة رمضان يعني تجهزي قائمة بجميع الاصناف الممكن تصنعيها وتوزيعيها علي المعلمات والموظفات وتحطي رقم جواللك واللي يبغي طبخة يتصل قبل يوم ويحدد الاصناف والكميات وانتي تجهزينها وهو اما يمر يأخذها او تشوفيلك طريقة لتوصيل الطلبات. بس لازم يكون طبخك زين:cook: والالتزام بعد