بشرة وجهي تغيرة !!!!

العناية بالبشرة

السلام عليكم ياحلوات ... شخباركم كلكم كلكم كلكم بقولكم مشكلتي وان شاء الله تفيدوني

يابنات احترت مع مشكلتي انا بشرتي مختلطه وفي قشور جهت الانف وارطب بشرتي كثثثثير بس ياتصير جافه مع دهنيه يامتقشره يعني مافهمتها ابد .. والحاله الجديده صاير وجهي يعرق كثير ويصير احمر يعني لو احط ميك اب يقلب لان وجهي يحمر بسرعه حتى لو المكان بارد والمكيف شغال يطفونه ثواني والمكان يكون درجة حرارته عاديه يصير وجهي احمر ويعرق خاصة جهت تحت الانف والدقن !!!:icon33: ولما اطلع برا شوي حتى بدون ميك اب والسياره مكيفه نفس الشي صاير يعرق كثثثثثثثثثثير وعندنا مناسبه مهمه بعد فتره وخايفه احط ميك اب ويعرق وجهي ياترى في حل لبشرة وجهي اللي تغيرة فجأه :44:

وربي يوفق اللي ترد علي وترفع الموضوع واللي تقرأ وتطلع يعني الزائره
55
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ورده برائحه الببسي
طيب انت مسويه لها شي تقشير مثلا
ناعمه ونعومه
ناعمه ونعومه
لاياقلبي مو مسويه لها تقشير ابد بالعكس ارطبها كثير وعلى كذا في جفاف جهت الانف والخدود شوي تتقشر :icon33: ماابي اقشر وجهي لان هالفتره صيف وصعبه على المناسبات ممكن بالشتاء ان شاء الله
الشيهانـــة
الشيهانـــة
تدرين انا بشرتي صاير فيها كذا........... مدري وش صابها
ناعمه ونعومه
ناعمه ونعومه
هلا وغلا الشيهانه شخبارك قلبي... الله يعينك يعني مثلي انتي:44: ... قبل كانت بشرتي حلوه بس اول مره يصير فيها كذا ان شاء الله البنات بيفيدونا وماراح يقصرون ياقلبي
الشيهانـــة
الشيهانـــة
لوتشوفيني قبل اسبوع رحت زواج قريبتي......... ولما حطو لي الاساس على جبهتي وتطلع قشوووووووور

وش كثرها مدري من وين طلعت........ مع اني مرطبه بشرتي زين.

يمكن من قل شرب المويه........ ودي اروح لدكتورة جلديه اشوف وش علتي