alhyranh
alhyranh
الله يعطيكـم العافيه .. هو اللحين عمره 3 سنين
عصفوري 333
عصفوري 333
يسعد مساك ياقلبي:26:
عانيت مثلك مع ولدي وكان عمره بالاشهر وديته لدكتور الصراحه قمه بتخصصه للاطفال ونصوح ويعطي الاشياء اللي تنفع وماتضر حريص عليهم بالحيل وهوبالرياض في مستوصف بسمة اللؤلؤ
المهم صرف لي هذا العلاج
اسمه :elica
كريم 30غرام مكتوب على الكرتون موميتازون فيروات 1, 0 % و/و
لازم تاكدين من المكتوب على الكرتون لانه فيه نفسه بس اقوى منه
وصفته تضعينه مره في اليوم وكان يقول غسلي جسمه بالماء فقط مو كل مره صابون لان عدوه الاول الجفاف يحتاج جسمه لترطيب وصفلي مرطب بيزلين بشمع العسل وزيت الزيتون تلقينه بصيدليتهم
الصراحه ارتحت معه الحين عمر ولدي سنتين واستخدمه يخفف الحكه عليه مع الاستخدام تختفي فاوقف العلاج وكل مااشوف فيه شي من حبوب ادهنها على طول والحمد لله على كل حال
ونصيحه مني لا تتخوفي من العلاج اذا ماقدرت تروحي للدكتور فاشريه على طول والله بيريح ولدك وانت بترتاحي
لاني مجربه التعب مع ولدي
واسفه للاطاله وكثرة الكلام بس غصب عني:42:

اتمنى اني افدتك والله يكون بعونك
التاجره الصغيره
السلام عليكم

هلا عزيزتي ،، انا اولادي كلهم جاتهم الاكزيما وكانت وراثه

وصرفت عليها الالاف لأنهم يعانون ويكون فيها قيح يعني صديد وتتعبهم مره وتلصق ملابسهم واوقات الشتاء كانت مره مشكله

لكن الحل الاخير اللي لقيته هو الترطيب الدائم ، يعني الفازلين وزيت الزيتون مره كويس لكن اهم شئ لا يطول في الحمام وقت الاستحمام

واهم شئ تدهنين جسمه فازلين قبل الحمام ولما يدخل بسرعه يتحمم ويطلع والماء لا يكون ساخن يعني وسط وعلى طول فازلين بالجسم ودائما خلي الفازلين معك وين ماتروحين

والله يكون بعونك
بم بم تك تك
بم بم تك تك
السلام عليكم هلا عزيزتي ،، انا اولادي كلهم جاتهم الاكزيما وكانت وراثه وصرفت عليها الالاف لأنهم يعانون ويكون فيها قيح يعني صديد وتتعبهم مره وتلصق ملابسهم واوقات الشتاء كانت مره مشكله لكن الحل الاخير اللي لقيته هو الترطيب الدائم ، يعني الفازلين وزيت الزيتون مره كويس لكن اهم شئ لا يطول في الحمام وقت الاستحمام واهم شئ تدهنين جسمه فازلين قبل الحمام ولما يدخل بسرعه يتحمم ويطلع والماء لا يكون ساخن يعني وسط وعلى طول فازلين بالجسم ودائما خلي الفازلين معك وين ماتروحين والله يكون بعونك
السلام عليكم هلا عزيزتي ،، انا اولادي كلهم جاتهم الاكزيما وكانت وراثه وصرفت عليها الالاف...
أنا كذا نفس حالتك .. ولدي عمره 4 شهور وفيه الأكزيما في وجهه :(

أستعملت مره وزيت زيتون ومانفع حتى الفازلين أحسه يزيده .. وأستعملت كريمات من الدكتوره ونفس المشكله ترجع من جديد

مادري شالحل
حلمي ضاع
حلمي ضاع
انا بعد ولدي يعاني من اكزيما شديده وصرفله الدكتور كريم رياكورت فيه نسبه كرتزون .. هل فيه احد منكم جربه ؟؟