اماني حلوه

اماني حلوه @amany_hloh

محررة برونزية

كيف نجحتي بدون وظيفه

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

من ظاع منها امل الوظيفه واشتغلت لحالها ونجحت

اغلبنااا ينتظرون الوظيفه وفقدنا الامل كل جهه نروح لها يقولون مافي وظايف

ابي تجارب للي نجحوا بدون وظيييفه
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم لطوووف
أم لطوووف
والامل بالله وحده موجودلان الوظائف صارت مثل حبةالكوع وانامابدات لكني عازمةاعوض عن الوظيفةبالعمل الحر
عفتي بحجابي
عفتي بحجابي
اتمنا اجد في الموضوع جواب شافي
lucky1
lucky1
موفقين جميعا والله يرزق الجميع
طبعا انا تخرجت قبل ثلاث سنين بكالوريس ودبلوم برمجة ودورات وغيره ومتزوجه ولله الحمد
حاولت في البداية اقدم في كل مكان ومااكذب اقول مالقيت لقيت في وظائف خاصة واقصى راتب ثلاثة ودوامين طبعا مستحيل اقدر اداوم وعندي بيت واطفال زي هذا الدوام زلقيت معارضه من زوجي بهذا الخصوص
جلست سنة والملل ذبحني
لكن هوايتي الفنية غلبت على دراستي الي كل شي في اتجاه :)
بدأت بالتوزيعات وعن طريق النت ولله الحمد نالت اعجاب الكل وصار لي زباين وطلبات وحاليا بدأت بتجهيز الافراح كاملة والكوش والحمدلله بشهادة الكل نال الاعجاب والله ييسر الامور ويسهلها واستمر بهذا الموضوع ويكبر مشروعي واطبق فيه دراستي في الادارة بجانب موهبتي
اهم شي نعرف احنا ايش نبغى ونقدر نسوي ايش مو اقول مانقبلت خلاص هذا نصيبي واستسلم لا لا ...
اماني حلوه
اماني حلوه
lucky1 lucky1 :
موفقين جميعا والله يرزق الجميع طبعا انا تخرجت قبل ثلاث سنين بكالوريس ودبلوم برمجة ودورات وغيره ومتزوجه ولله الحمد حاولت في البداية اقدم في كل مكان ومااكذب اقول مالقيت لقيت في وظائف خاصة واقصى راتب ثلاثة ودوامين طبعا مستحيل اقدر اداوم وعندي بيت واطفال زي هذا الدوام زلقيت معارضه من زوجي بهذا الخصوص جلست سنة والملل ذبحني لكن هوايتي الفنية غلبت على دراستي الي كل شي في اتجاه :) بدأت بالتوزيعات وعن طريق النت ولله الحمد نالت اعجاب الكل وصار لي زباين وطلبات وحاليا بدأت بتجهيز الافراح كاملة والكوش والحمدلله بشهادة الكل نال الاعجاب والله ييسر الامور ويسهلها واستمر بهذا الموضوع ويكبر مشروعي واطبق فيه دراستي في الادارة بجانب موهبتي اهم شي نعرف احنا ايش نبغى ونقدر نسوي ايش مو اقول مانقبلت خلاص هذا نصيبي واستسلم لا لا ...
موفقين جميعا والله يرزق الجميع طبعا انا تخرجت قبل ثلاث سنين بكالوريس ودبلوم برمجة ودورات وغيره...
مشاء الله تبارك الله

يارب الاقي عندي موهبه متخبيه منا ولامناااك وتطلع واستفيد منهااا
رسل1
رسل1
اب لعيونك