om mazn&yzen

om mazn&yzen @om_maznampyzen

عضوة جديدة

إنتباه ...عندك ضيوف وتبين تبدعين؟

اطباق عالم حواء

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله أني أحبكم وأحب أتابعكم في أغلب الأقسام وهذي أول مشاركة لي هنا
أنا عندي مشكلة انو إذا عزمنا أحد عندنا في البيت ماأقدر أوفق بين جلستي مع الضيفه وبين انو أطبخ
وأضطر في بعض الأحيان أطلب من برا
ياليت الي عندها حلول لهذه المشكله ماتبخل علي لأنه أعرف أطبخ وأبي أوري الناس طبخي لكن هذي مشكلتي:44:
وأتيكت الضيافة من الألف إلين الياء
عشان نفيد ونستفيد ولكككككككككككككككم مني جزيييييييل الشكر
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اكو ناس حلو ين
اتوقع ماقدر لازم مساعده لانه صعب الا اذا طبخت من اليل
اميرة القصيد
اميرة القصيد
تراها سهلة مثل ماقالت الاخت جهزي كل شى بدري 0
رولا حمد
رولا حمد
ووانا بعد نفس المشكله احيان اجهز اذاعندي علم بضيوف من بدري
طيب واذا طبو علي فجاء وماني مجهزه ولا حتى صحن تمر وش السواه ؟
الي تفيدنا راح ادعي لها
مون غامد
مون غامد
عادي ياعسل والله انا عزايمي بالهبل
وما يجون الضيوف الا كل شي جاهز بس اللي اخليه بالاخير هو الرز اذا كان فيه رز بقائمة العشا
اخلص الدجاج او اللحم وادخله الفرن واغطيه بدون ما اشغل الفرن وانا اجهز العشا اشغل النار على الدجاج واشويها واكبس الرز وما يمديني احضر السفره الا الرز والدجاج جاهزه

طبعا كل شي اسويه قبل مثل السلطات بس بدون تتبيل الايدامات تكون جاهزه بس اسخنها قبل العشا ونفس الفكره للمكرونه اسخنها قبل التقديم
المعجنات اسويها من العصر عادي ما يخرب طعمها وكمان ورق العنب اسويه قبل بيوم والحلا قبل بيوم
واذا كان عشاك مشاوي مثلا جهزي كل شي وجهزيها بالسياخ حقت الشزي قبل لاتجي الضيفه وقبل تقديم العشا بنص ساعه روحي المطبخ ودخليها الفرن وارجعي لضيفتك
صراحه انا كنت مثلك بس ليه فتره منضمه وقتي لدرجة يكون كل شي جاهز وما ادخل المطبخ الا قبل وقت العشا بنص ساعه ونسيت السلطات تبليها قبل التقديم واذا كان بالسلطه خبز مقلي عادي اقليه من العصر مايصير له شي واحسن لك عشان ريحة القلي
واحيانا اجهز السفره قبل لايجون ضيوفي مثل الكاسات والمناديل والملاعق والشوك وكمان صحون الغرف واقفل عليها

اتمنا افدك
دمتي والجميع بحب
متجر ام عبدالرحمن
ياقلبي انتي شايله هم فكري ان كل ضيف يدخل بيتك تجي معه 1000 بركه للبيت والنفس والاولاد يعني تهوون بس انتي مصعبتها