محل حلويات شاركوني بارئكم

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
كيفكم ياحلوات ؟؟؟؟
ماطول بغيت اسالكم جاتني فكره اني اسويلي محل حلويات بلطايف
او الرياض طبعا راح يكون ع مستوى فخم شوي وبما اني اعرف كثير من المغرب نفسي اتخصص بلحلويات المغربيه او تبع شمال افريقيا احس شي جديد بسمو عارفه اش رايكم حلو ولا اغيره
ومين سبق وعملت مشروع زي كذا 
وتقريبا كم بيكلف
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مناهل منال
مناهل منال
موفقة حبيبتي

الفكرة حلوة وجديده بالنسبة لي عالاقل لان اكثر اللي اشوفه غربي وحلويات بلاد الشام ومصر

بس برضه حاولي تنوعي شوي ولا تنسي الشكولاتات ومكسرات واللي اعرفه فيه علب ومطبقيات بالمغرب تجنن واسعارها حلوة مرة

بشكل عام زي هالنشاط ارباحه جيده لكن تعتمد على الكميات اللي تتعاملي فيها كل مازادت كل ماصارت ارباحك افضل ولو كانت كمياتك قليلة ممكن لاقدر الله تخسري اذا عليك مصاريف ثابته من رواتب وايجار وغيره

بالنسبة للتكاليف تعتمد على المحل وموقعه ومساحته والديكورات. الشي الثاني العمالة اللي راح تصنع الحلويات وتخبزها

اما موضوع اذا الطايف او الرياض ففرق كبير ماعندي فكرة عن سوق الطايف بس بالرياض هالاشيا مطلوبة كثير
شامخة في خضوعي
الله يعطيك العافيه ياقلبي ع الرد جد مشكوره وافدتيني وايد
الله يوفقكويرزقك الي تتمنيه

صح فرق بين الرياض والطايف انا اروح للطايف كثير واحيانا اشوف مافي محلات حلويات كثير عكس الرياض الي المنافسه قويه فيه

مليون شكر على ردك
لا اله الا الله
توتة البراري
توتة البراري
و الله أختي مشروع حلو و فكرة جديدة
و حلويات شمال افريقيا (تونس الجزائر المغرب) كثير طيبة و أشكالها و ألوانها و مذاقاتها غير
أتمنى لك كل التوفيق
شامخة في خضوعي
و الله أختي مشروع حلو و فكرة جديدة و حلويات شمال افريقيا (تونس الجزائر المغرب) كثير طيبة و أشكالها و ألوانها و مذاقاتها غير أتمنى لك كل التوفيق
و الله أختي مشروع حلو و فكرة جديدة و حلويات شمال افريقيا (تونس الجزائر المغرب) كثير طيبة و...
الف شكر لك اختي توته
الله يوفقك ويرزقك ماتتمنيه

لا اله الا الله
بدراا
بدراا
مووووووووووفقه