حلو مصيبتي الله يفرج كربه كل من ترد علي انا في ضيييييييييييييق

اطباق عالم حواء

السلام عليكم اخواتي والله اني احب الطبخ والله لكن ابي اقولكم السالفه زوجي طلب مني امس اصلح له اليوم بسبوسه قلت ابشر وقبل شوي المغرب صلحتها ولما صحي اكلها قاااااااااااااااااال ثقيله :06: تعبت من الفششششششششششششل تعبت احس اني انسانه مااااااااااااااااااالي داعي انا الحمدلله اعرف اطبخ لكن الحلا لااااااااااااااا ليه مااااااادري

ارجوكم يالغاليات ساعدوني والله ان الكلام اللي قلته صار بعد المغرب وان زوجي مااعجلته البسبوسه وانا اخذتها من اطباق النخبه كرهت يقولي صلحي كذا ولى كذا كررررررررررررررهت كل الحلوياااااااات
ارجوكم طبعا هو شاف البسبوسه واكلها عند صديقه لما رحنا لهم والله ماشاء الله حللللوه موثقيله ولاخفيفه انا ارتفعها 1 سم اي والله تكفون عطوني طريقه اصلحها له بكره ويعرف اني اعرف والله لااموووووووووت اذا ماطلب مني حلا وانتم تعرفون الان الناس مايصلحون الا الحلا تكفووووووون وطريقه سهله وبسبوسه شكلها حلو ومايخرب ومعتمده عندكم ومااااااااااااارااااااااااح انساكم من الدعاء والله وحده هو اعلم بصفى نيتي

تعرفون بسبوسات اللي كنا ناكلها اول ابيها كذا طعمها روووووووووووووعه ساااااااااااااعدوني الله يسعدكم تعبت من جد تعبت:
06:
73
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ايلاف 2009
ام ايلاف 2009
ليش ماعندك مقادير بسبوسة معينة وتمشين عليها بعدين كييييييييييف ثقيلة؟؟
%قوت القلوب%
%قوت القلوب%
اختي هونيها ولا يهمك

ما بعرف ازا بقدر بفيدك بس اعملي بسبوسة الاخت هند من زمان بعملها وكثير زاكية وخفيفة

المهم اسقيها قطر علشان تكون متشربة ومفتحة ويمكن يحبها ودائما يطلبها

http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1132947
ورد وخزام
ورد وخزام
هذي انا معتمدتها من زمان عاجبتني كثير وعاجبه زوجي وكل من ذاقها بدون مبالغه

تفضلي ...

1 كاس سميد
1 كاس حليب بودرة
1 كاس سكر
ثلاثة أرباع كاس موية
ملعقة صغيرة بيكنج بودر
1 اصبع زبدة ذايب

اخلطيها مع بعض ودخليها الفرن من تحت وفوق واول ما تطلعينها من الفرن سقيها شيره على حسب ما تحبون

لا تقولين كذا ترى محد طلع من بطن امه متعلم كلنا نتعلم شوي شوي
اميرة في امانيها
للرفع
تباريح الاسى
تباريح الاسى
الله يرزقكم ويوفقكم ياااااااااااارب ماقصرتوا صدق اخوات ماراح انساكم يااغلى عاااااااااااااالم اذا ابتلشت بشي لجأت لله ثم لكم الاقيكم بجنبي الله لايحرمني واياكم لقاءنا بالجنه الله لايحرمكم من غالي انتم ماتعرفون حالتي بالحلويات لااااااااااازم تخرب لكن جزاكم الله خير وراح اجرب طرقكم واقدمله وان شااااااااااء الله يمدحها وتجيب معاه نتيجه الله يعين