رشـــ عطر ـــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

انا اشتريت هذا الجهاز من كم سنة ولازلت استخدمه ...اول شي جربت طرق من الكتيب المرفق بالجهاز ...يعني مو مرة حلو ...بعدين استخدمت الجهاز لعمل الكيك ...

تسوين خليط الكيك الجاهز العادي ( بتي كروكر ) او اي نوع و بأي نكهة تفضلينها وتمسحين قوالب الجهاز بقليل من الزيت حتى لا تلصق اول مرة وتصبين بملعقة القياس في كل دائرة وتسوينه حتى يتحمر ويطلع طري ولذيذ وشكله مرتب تقدرين تزينينها على كيفك بعدين ...بالكريمة او الشوكلاته او المكسرات .....
ام دوني
ام دوني
اخت رشة عطر
ياليت تذكري مقاديرك
وتوصفي لي جهازك باتفصيل الممل
لاني ابغى اشتري وترددة وخايفة انغش زي المرة الاولى
رشـــ عطر ـــة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .........

أختي ام دوني .... انا اكثر شي اسويه في الجهاز هي خلطات الكيك الجاهزة ( العلب ) مثل بتي كروكر والعلالي وغيرها ....اسوي الخليط مثل اللي مكتوب على العلبة بالمقادير المطلوبة وبدل ما احطه بصينية الفرن اسويه بالجهاز ويطلع تقريبا كيك صغير وطري بشكل الدونات ...وعندي طريقة خلطة ايضا استخدمها بجهاز تحمير التوست اللي يسوي التوست مثلثات ( اذا فهمتي قصدي ) وكنت اسميه مثلثات الكيك بس لما اشتريت جهاز الدونات صرت اسويه فيه لأن القطع تطلع صغيرة ....

مقادير مثلثات الكيك :

2 كوب طحين
2 بيضه
2 ملعقة طعام بكنج بودر
1 كوب سكر
1 كوب حليب سائل دافئ
1 ملعقة صغيرة فانيلا
2\1 كوب زيت
هيل مطحون حسب الرغبة

الطريقة :
تخلط جميع المقادير بخلاط الكيك حتى تتجانس وتغلظ ...ثم تستخدم في جهاز الدونات اوالتوست ...

بالنسبة لشكل الجهاز ...طبعا الكرتونه رميتها وهو لا عليه اسم ولا شي ( من زين الماركة) :35: بس شغال والحمد لله ولا انخدش ولا تقشر التيفال اللي عليه ....صيني الصناعة ....واعتقد كرتونته مرسوم عليها دونات مزين للاغراء :024:
لون الجهاز ابيض وشكله مثل الدونته الكبيرة ومجوف من الوسط ....عليه لمبه حمراء :heart: ....والمقبض اسود..... ....وفيه 6 قوالب ...ولما يوصل بالكهرباء يسخن من فوق وتحت ....بصراحة انا دورت على نوع ثاني ما لقيت الا هالنوع في السوق من 3 سنوات بس ما ادري اكيد نزلت انواع كثيرة ...
tasty_candy
tasty_candy
عزيزتي رشة عطر الظاهر ان جهازي مثلك
مكتوب على الكرتون DONUT Bites
وفي الزاويه مكتوب عليه الماركه MAXIM
وطبعا هو قطع أمريكي تركيب صيني انا توني شاريته هالاسبوع ب110(عرض خاص)
لون الجهاز ابيض وشكله مثل الدونته الكبيرة ومجوف من الوسط ....عليه لمبه حمراء ....والمقبض اسود..... ....وفيه 6 قوالب ...ولما يوصل بالكهرباء يسخن من فوق وتحت
ام دوني
ام دوني
تصدقو شكلة نفس الجهاز الى انا مرة استعرتة من جارتي
وجربتة كمان عند اختي
الله يعافيكم
وشكلي راح اشترية
ومعليش غلبتكم معي