شادن^الرياض
شادن^الرياض
على فكره النجمه الفضيه فتح فررع ثاني بالعقاريه الثانيه جنب زهور الريف ...وتوني مفصله عبايه عنده اليوم خلصت مره مضبوطه مع طرحتها ب 300 ريال
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
المغاتير في الاندلس والبديعه مول عندهم كريب درجه اولى انا صراحه سويتها في البديعه مول عند المصري سويت بعد التجربه 6عبايات للي احبهم . هو عنده جاهز بس علشان ابغى يركب لي طقطق من قدام ويحط فيها قيطان ناعم لازم تفصيل لان اللي عنده من غير قيطان ومفتوحه على الراس طبعا ولو تشوفين طريقته في تركيب الطقاطق تنهبلين يركب قطعه صغيره من داخل ويركب الطقاطق فيها صراحه شغل مرتب بس انت اذا تبغين طقاطق قولي له ركبها على قطعه داخليه استر يا اختي علشان تاخذين راحتك في السوق ولا تبين ملابسك ب250 ريال...................................................اما توايلا اول كان زين اللحين اقمشته الكريب ووووووووووووووووووووووووووووووع مش حلوه مخيسه تلقط السخ ب300ريال وععععععععععععععععععععععععععععع
فرشاة ألوان
فرشاة ألوان
توايلا وع وع وع كريبها ينشق من تحت وبسرعه من اول كانت اقمشته عليها اقيمه اللحين معفنه وتشقق. لودست فيها تحسين انه كريبه صار خفيف يتشقق بسرعه
البدويـــة
البدويـــة
لا تذكروني بتوايلاااااااااااا حسبي الله عليهم خربوا عباتي ولما قستها بالبيت ورديتها لهم قال مداااااااااام:
يمكن انتي ضبطيتها من ورااااااااانا وخربتيها وتبين تحطين الحق علينا
اسلوب بالتعامل زفت