ورود ضائعه
ورود ضائعه
مساء الخير عزيزتي ....
بالنسبه لوضعك الله يعينك مافيه الاتروحي الملحقيه بنفسك اوقدمي على الوزاره ولازم احد يراجع اوراقك هناك
مو تقدمي وتنتظري يجيك قبول لازم احد يروح بنفسه ويقعد وراهم ....
ثانيا ....والله انا كمان خفت لان زوجي كمان دكتوراه وقدم
على تمديد السنه هذي وعطوه ....هوه ماشاء الله يعتبر
مخلص بس قاعد يشتغل على هونه عشان دراستي لسا باقي لي سنتين نخاف انو يقدم البحث ويخلص يوقفون بعثتي....عشان كذا قال راح اطلب تمديد سنتين لحد مااخلص انا ....بس الله يستر منهم يعطونك بالقطاره ....
صبر الجبال
صبر الجبال
الله يفرج عليك ويسهل امورك
جربي تقدمين على وظيفة في جامعة وتنتقل بعثتك على حساب الجامعة اللي توظفتي فيها

حبيت أسألك كم سنة اعطتك الملحقية لدراسة الدكتوراة وهل هي شاملة لفترة اللغة او لا؟ وكم صارلك من بدأتي الدكتوراه بدون التمديد اللي طلبتيه؟

الله يسخرهم لك ويمددون لك إلى تاريخ تخرجك ويسهل عليك دراستك ويوفقك فيها ياكريم
بنت بولدر
بنت بولدر
مساء الخير عزيزتي .... بالنسبه لوضعك الله يعينك مافيه الاتروحي الملحقيه بنفسك اوقدمي على الوزاره ولازم احد يراجع اوراقك هناك مو تقدمي وتنتظري يجيك قبول لازم احد يروح بنفسه ويقعد وراهم .... ثانيا ....والله انا كمان خفت لان زوجي كمان دكتوراه وقدم على تمديد السنه هذي وعطوه ....هوه ماشاء الله يعتبر مخلص بس قاعد يشتغل على هونه عشان دراستي لسا باقي لي سنتين نخاف انو يقدم البحث ويخلص يوقفون بعثتي....عشان كذا قال راح اطلب تمديد سنتين لحد مااخلص انا ....بس الله يستر منهم يعطونك بالقطاره ....
مساء الخير عزيزتي .... بالنسبه لوضعك الله يعينك مافيه الاتروحي الملحقيه بنفسك اوقدمي على الوزاره...
والله نجري وراهم جري وزوجي سافر لهم وما خلى احد ما تكلم معاة....ويردون علية بكل برود وكانه لا يعنيهم شي والله .... ويقولي زوجي الناس واقفة سرى عشان تكلم الموظفين .....ولسا حيروح الوزارة ان شاء الله اذا رجعنا السعودية

قالوا لنا لجنة التمديد قدموا على الملحق عشان يرفع اوراقك لوزارو التعليم العالي يعطونك مدة اطول ....من شهر ومعالي الملحق في اجازة زلازم هو اللي يرفع ملفي الرياض....... الله يفرجها من عندة يا كريم يا مجيب الدعاء.

بالنسبة لزوجك...التمديد السنة الاولى عادي يعطون من غير مشاكل ....بعدها اظن بس يعطوا اربع شهور وبس.... هما اعطوني 4 شهور بعد تمديد السنة وكاتبن لي في التعليق على الطلب ..على الطالب الانتهاء من النصاب والتخرج في الوقت المحدد...ما ادري معناه كذا ما يمددون لي كمان 4 شهور ثانية ...ولا

ما ادري ليش تقولين يقطعون بعثتك ما دام انك في الجامعة .....بس نصيحة لو زوجك يقدر خلية يخلص ترى والله ما يخافون الله يقطعون مكافاتة واخر همهم مصلحة الطالب. ما بغى والله افجعك بس حطوا في بالكم كل الاحتمالات.....عشان الواحد لمن يعرف من بدري يعرف يتصرف ويعمل حسابة ...على الاقل بحثة جاهز لو ما مددوا له يناقش ويخلص ...
بنت بولدر
بنت بولدر
الله يفرج عليك ويسهل امورك جربي تقدمين على وظيفة في جامعة وتنتقل بعثتك على حساب الجامعة اللي توظفتي فيها حبيت أسألك كم سنة اعطتك الملحقية لدراسة الدكتوراة وهل هي شاملة لفترة اللغة او لا؟ وكم صارلك من بدأتي الدكتوراه بدون التمديد اللي طلبتيه؟ الله يسخرهم لك ويمددون لك إلى تاريخ تخرجك ويسهل عليك دراستك ويوفقك فيها ياكريم
الله يفرج عليك ويسهل امورك جربي تقدمين على وظيفة في جامعة وتنتقل بعثتك على حساب الجامعة اللي...
والله يا اختي تغير البعثة واحد من الحلول بس مررة صعب ويبغاله وقت

اعطوني اربع سنوات شاملة اللغة على اساس الدكتوراة 3 سنوات ... درست سنة لغة بعدبن طلعوا قرار يقولك اللغة تصير تمدد كمان 6 شهور.....اخذت سنة و8 شهور لغة .. وجاني القبول في اخر الربيع استنيت الصيف لمن بدات الدراسة ...فراحت سنتين وانا بس ادرس لغة واستنا بداية دراسة الجامعة ..بقيت سنتين ..درست فيها الدكتوراة ....طلبت تمدبد اعطونة سنة وخلصت ...بكذا خلصت 3 سنوات دراسة بس باقي سنتين..البرنامج مصمم ليكون 5 سنوات ...ياشيخة حتا الناس الفلتة ما يخلصوا في اقل من 5 سنوات في تخصصي...

طلبت نمدبد بس اعطوني 4 شهور وانا احتاج سنتين .......كيف اسوي

الله اعلم بحالتي النفسية ...انا تخصصي كيمياء ....يعني كرف في المعمل ومحاولات واحباطات بس هي كذا طبيعة الدراسة .....الطالب يعيش تحت ضغط نفسي بسب فشل التجارب ....صرت اضغط على نفسي واشتغل 10 ساعات في المعمل طبعا مع الويكند .....بس مع كذا ....لسا ما اقدر اخلص في اقل من 5 سنوات ..مستحيل .....يارب يا كربم افرجها من عندك يارب .....

مشكورة احتي على شعورك الطيب .....والله ييحقق لك امانيك ويفتحها عليك من اوسع ابوابة
روح الطائف
روح الطائف
الله يسرلك امورك يااختي ويهونها عليك احس موضوعك شوي صعب اذا الامور السهله نحوس مع الملحقيه فيها