بليييييز سااعدوني..

الأسرة والمجتمع

صباح/مساء .الخير..
بليز صبااياء ابغى منكم المساعده في موضوعي لانه صراحه مسبب لي قلق..
انا لي 4سنوات متزوجه وربي ماكتب حمل.وزوجي تزوج علي ولا عرفت عن موضوع زواجه الا من اختي كان بس ملك.والزواج يمكن السنه الجايه..
المهم انا تغيرة معاملتي لزواجي راسآ ع عقب.وصرت اطول صوتي عليه واحيانآ اسبب مشاكل بيناا.وهو ورب الكعبه انه يحبني ويموت فيني اكثر من مره بروح لاهلي بس هو رافض.والي قاهرني اكثر انه يكلمها ويتراسلون.صراحه هو حاط رقم سري لجواله لما اساله ليش حاطه يقول والله بس علشان ماتقرين شي وتزعلين وانا مراعي خاطرك..بس ابغى منكم نصاائح علشاان اعيش حيااتي بدون مشاكل.برغم ان الي متزوجها اكبر مني وهو والله مايقصر معاي باي شي اطلبه.من طلعات وسفرياات.بس انا اخذه عليهاا بخخاطري.وقال لي انه رااح يغير اثااث البيت كله وكل شي ابيه يجيبه لي..بس انا في قلبي مااقدر انسى زواجه علي.واكيد انتم تعرفون القهر الي يسببه زواج الزوج على زوجته.بس الحمدلله بديت اتناسى السالفه هذي حبه حبه.المشكله انه جااني قيلون عصبي.وانا امووووت عليه.ولا نفسي ازعله علي في اي شي..بس القههر مقطع قلبي..

واااسفه ع الاطااله..بس اريد المسااااعده
18
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شقاوة انثى%
شقاوة انثى%
صراحه هو حاط رقم سري لجواله لما اساله ليش حاطه يقول والله بس علشان ماتقرين شي وتزعلين وانا مراعي خاطرك..

هذي لحالها تقهرررررررر الله يكون في عونك
متجر ضي القمر
متجر ضي القمر
الله يكون في عونك
ام زقزوق
ام زقزوق
الله يفرج همك ويرزقك الذرية الصالحه
حرف.الغلا
حرف.الغلا
الله يعينك ويفرج همك بس لازم تتأقلمين مع الأمر الواقع وتمسكين أعصابك شوي والله يهديه ويسخره لك يارب
دانة العناقر
دانة العناقر
ماشاء الله يالغاليه يكفي انه مراعي شعورك..والرقم السري اكيد ما يبيك تقرسن الرسايل اللي بينهم عشان لا تنقهرين..طبيعي.بتكون رسايل حب وغزل...وتعرفين هالمرحله كلها مجاملات بين الطرفين...وبعدين بيروح كل شي....

احمدي ربك وخليك قريبه منه لا تعصبين وينفر منك ويروح لها..هو يبي عيال باين عليه..لو مايبي ماخذ وحده اكبر منك.....

خليك بشوشه وابدأي في نفسك وتوكلي على الله اقراي سورة البقره والمعوذات وادعي.ربي يرزقك الذريه و يسخره لك ويحنن قلبه عليك اكثر.....ويسخرك له....يعني لاتفكرين في زوجته الثاتيه تراه ماخذها للحاجه الله يكون بالعون...