يابنات جده افضل دكتوره لعلاج تاخر الحمل الله يفرج هم كل وحده ترد

تأخر الحمل

صباح الخير
بنات ابغا اتابع التبويض واخذ ابر من افضل دكتوره لعلاج تاخر الحمل ولاتقولو فاطمه العتيبي لانها زحمه مررررره وفيه اسما شحرور شاطره بس دوامها الين الظهر ومقدر اروح لها بهالفتره تكفون يابنات دلوني علا مستوصف ممتاز ودكتوره شاطره :(
26
153K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سهوري
سهوري
انا والله ماعرف مع اني من جده بس انا جربت اسماء شحرور قبل ثلاث سنين تقريبا وسبحان الله ماعجبتنييي وتركتها وبعدها رحت للدكتور طافش صلاح ومشيت معاه ثلاث شهور منشطات وربي ماراد لي الحمل وهو بصاحه ممتاز وكبير وخبره بس هم الي جربتهم ان شاءالله باقي البنات يفيدونا والله يرزقك ياقلبي
فستان فوشي&
فستان فوشي&
انا باقي ماجربت
بس سمعت في ناس كويسين
مازن بشاره في عيادات صحه المرأه وعيد كلينيك واظم له عياده في الطبي الدولي بصراحه بنت خالتي جلست سبع سنوات وحملت بامر الله عنده وكمان عمتي حملت مرتين عنده بس عيبه غالي بصراحع مررره

صديقتي مدحتلي احمد عبدالمجيد في فقبه
زهرة جدة
زهرة جدة
انا والله ماعرف مع اني من جده بس انا جربت اسماء شحرور قبل ثلاث سنين تقريبا وسبحان الله ماعجبتنييي وتركتها وبعدها رحت للدكتور طافش صلاح ومشيت معاه ثلاث شهور منشطات وربي ماراد لي الحمل وهو بصاحه ممتاز وكبير وخبره بس هم الي جربتهم ان شاءالله باقي البنات يفيدونا والله يرزقك ياقلبي
انا والله ماعرف مع اني من جده بس انا جربت اسماء شحرور قبل ثلاث سنين تقريبا وسبحان الله ماعجبتنييي...
يا اختي الأسماء كتيره جدا نبغى بس وحده فيهم ربي يجعلها سبب
ألدكتوره نوال السناني كانت سبب بعد الله في حمل. اختي
ألدكتوره دلال بوقس قرايب صحبتي المتأخرات كلهم راحو لها وربي أكرمهم
ألدكتوره عزه في مستوصف الجوهره في حي البوادي كتير يتكلمو عنها

غير الدكاتره الكبار عثمان سندي وحسن جمال ومازن بشاره
وكمان ألدكتوره نسرين في الالماني لما كنت أتابع عندها كنت إشوف بنات كتير ضحباتهم وقرأيبهم حملو بعد الله بسببها

بالنسبه لأسماء شحرور ماحسها تنفع لتأخر الحمل متابعة خمل ممكن
Hano1111
Hano1111
صراحة افضل دكتورة راجعت عندها د. اماني شلتوت بمركز سمير عباس 
قمة في الأخلاق وتكاملها جداً رائع 
Hano1111
Hano1111
صراحة افضل دكتورة راجعت عندها د. اماني شلتوت بمركز سمير عباس 
قمة في الأخلاق وتعاملها جداً رائع