أمووووولا
أمووووولا
بعتبرك نفس اختي. وبقولك الغيره على الزوج نااار. فمابالك اذا فيه وحده تشاركك بزوجك.!!

كيف بيجيلك النوم وزوجك نايم بحضن وحده غيرك؟!!

انتي لسه صغيره وشابه وماسبق لك الزواج،بحاجه لمشاعر واحاسيس واشياء كثير ماراح تحصلينها عند المعدد

لا تزعلين من كلامي. بس صدقيني هذا الكلام اللي راح اقوله لأختي
ملوكة السعودية
ملوكة السعودية
انا مو متزوجة بس حطيت نفسي مكانك

ما راح اوافق وان شاء الله يجيك نصيب احسن منه
طاقية
طاقية
الله يوفقك اهم شئ استخيري
الله يوفقك اهم شئ استخيري

استخيري واسألو عنه زين وبعدها توكلي على الله ..دامك ببيت مستقل وبيصرف عليك وبيعدل خلاص ليه الحيره والتردد..

عشانه متزوج؟؟؟أنا اول كنت مثل لماتطلقت ناذره وحالفه ماآخذ متزوج وفعلا بعد طلاقي خذت مطلق بعياله...

الحين تغيرت نظرتي المتزوج اللي يخاف ربي افضل مليون مره من العزوبي اللي يجيك طايش ومايتحمل مسؤوليه شي....

جربت العزوبي وشفت الغثا والهم وصح الحين ماخذه مطلق مو متزوج بس عالاقل كبير وناضج وله تجربه سابقه يعني قادر يتحمل مسؤوليتي,,,,

المتزوج مايعيبه شي وانا مع التعدد اذا توفر فيه العدل ومخافه الله...

والف مبروك مقدما...
الـفـجـر
الـفـجـر
لو أنا بمكانك كان ماأتزوجه لأنه نص رجال مو كله لك يوم لك ويوم مو لك واللي مرتاحات من زواج المعدد اللي زوجها مخليها على راحتها بشغلها وصديقاتها وطلعاتها ويصير زوجها غني وسخي وعادل ومهما كان الضره غصه بالحياة إذا كنتي بتتحملين هالوضع الله يوفقك
طاقية
طاقية
استخيري واسألو عنه زين وبعدها توكلي على الله ..دامك ببيت مستقل وبيصرف عليك وبيعدل خلاص ليه الحيره والتردد.. عشانه متزوج؟؟؟أنا اول كنت مثل لماتطلقت ناذره وحالفه ماآخذ متزوج وفعلا بعد طلاقي خذت مطلق بعياله... الحين تغيرت نظرتي المتزوج اللي يخاف ربي افضل مليون مره من العزوبي اللي يجيك طايش ومايتحمل مسؤوليه شي.... جربت العزوبي وشفت الغثا والهم وصح الحين ماخذه مطلق مو متزوج بس عالاقل كبير وناضج وله تجربه سابقه يعني قادر يتحمل مسؤوليتي,,,, المتزوج مايعيبه شي وانا مع التعدد اذا توفر فيه العدل ومخافه الله... والف مبروك مقدما...
استخيري واسألو عنه زين وبعدها توكلي على الله ..دامك ببيت مستقل وبيصرف عليك وبيعدل خلاص ليه الحيره...
نسيت اضيف نقطه مهمه/

اكثر شي بتعانينه في زواجك من متزوج مسأله(الغيييييره)

فإذا كنتي تحبينه ومن النوع الغيووور الله يعينك...

يعني اللي بتاخذ متزوج لازم تحط على قلبها اكبر حصاة:2thmup: