أم تميم وسلطان
أم تميم وسلطان
  • تونس حبيبتي تسلمين يالغاليه وانتي بعد الله يعوضج ب الي أجهضتيه ويجعلحملك الجاي ثابت سليم ف القريب العاجل
zozoo31
zozoo31
ايه هالشي يقهر ومن قلب

ما بي احمل الحين

حملت بالغلط

خلاص ما بي يارب اجعلني عقيمة

والله مو قد النعمه أصلا عيب

ناس ما تحمد ربه
ام زويد
ام زويد
قولي الحمد لله على الصحه اولا واخرا
انا احهضت ثلاث مرات
من اشغل بالي في شي غير الحمل احمل ما يواحي لي افرح ويطيح الحمد لله على كل حال
ربي اللي عطاهم قادر ان يعطينا
حاولي تشغلين بالج باي شي غير الحمل وان شاء الله بتحملين
اعرف صعب لاني مجربه صعوبته
وربي يرزقج ويعوضني
واهم شي دام ريلج واقف وياج قولي الف الحمد لله
عالم بحر
عالم بحر
يااارب ياااااامل ربي يرزقك تؤم بلي تتمنيهم وتحملي بعدهم غلطه بولد وتحملي بعدة ببنت وانت ماودك يارب تفرحي وتشوفي الخطين وتبشري زوجك وتسجدي شكر لله من الفرحه وتسوين اول سونااار وتشوفي نبضه وتسوين ثاني سونار وثالث ورابع وتفرحي بحركته يارب يفرحك فرحه قد الكون واكثر ربي يعطيكي لين يرضيكي ويفرحك بحملك الاول قريب عاجل غير اجل
ع طاري عقيمه اعرف وحدة بعد كل ولادة تدعي يارب عقم 😢
يارب ارزق امل الذريه الصالحه السليمه المعافاه قريب ياالله يارب يجي رمضان وكل وحدة تدخل تأخر الحمل حااااااااامل بلي تتمني يارب يجي رمضان وامل حامل وتتوحم وانا حامل بتؤم وكل من تمنت تكون حامل يارب لاتحرمني الذريه الصالحه
امل اموله صلي وادعي واشكي لربك وابكي قولي يارب تعبت يارب ارحمني برحمتك
يارب ارفع الابتلاء عني يارب
اموووله لاتزعلي ادعي وتوكلي وثقي
حاااااسه فيك جدا وتعبني جدا ونفسي انساه اقول لزوجي نفسي اغير عقلي نفسي يجني فقدان ذاكرةة ابغه انسى تعبت تعبت تعبت
ابغه ياانسى يااااااحمل وارتاح انا والحمل كذا تعبني مو راضي يجني ولاراضيه انساه وعايشه كذا ابعيش حياتي بهدوء من غير كميه الحزن اللي ع صدري ضاقت ع الحال يارب فرجك ومخرجك يارب يارب يلرب لاتحملنا مالنا طاقه لنا به
يارب ارفع الابتلاء عنا كما رفعته عن انبيائك ورسلك يارب اكرمني ياكريم وارحمنا يارحيم
حلنا الوحيد نحمل واحنا نرتاح ونهدأ وتتغير حياتنا يارب رفقا بقلوبنا يارب تعبت من رغبتي القويه بالحمل وشوقي
شفت نونو مولود مع امه ماشاء الله تبارك الله يجننن وعنده شعر كثير اسود اه يجننن تمنيت اشيله واحضنه وابوسه يجنننن وكان يرضع من امه حبيبي
بس جلست اقول ماشاءالله ودعيتله ربي يحفظه ويخليه لاهله قطع نياط قلبي اه يارب ارب متى يكون بحضني انا وارضع انا واشمه وابوسه يارب يارب يارب
يارب لاتحرمني نعمه الانجاب بتؤم ذكور وولد وتؤم بنات يارب يارب يارب
امل حبيبتي قولي يارب مافي مخرج الا سجادتك يارب يارب يارب ارزقنا اجمعين الذريه الصالحه السليمه المعافاه يارب يجي رمضان وكلنا حوامل انك ولي ذلك وهو عليك هين وعلينا صعب وهو عليك يسير وعلينا عسير
هوووعليك كن فيكون
يارب يامن نفخت الروح في الروح انفخ الروح في رحمي واحيي رحمي بتؤم ذكور سليمن معافين تامين خلقه واخلاق واجعلهم بجمال سيدنا يوسف واخلاق سيدنا محمد صل الله عليه وسلم
يارب يارب يارب
سلمى الصغيره
سلمى الصغيره
اااخ بس نفس كلامك كنت أفكر فيه العصرررر
لان جلست اتفرج باليوتيوب تكون الجنين من النطفه حتى الولاده
ونفس كلامك جاء ببالي لدرجه اني جلست ابكي بكي 😭😭
صح الحمدلله عندي بنوته هي دنياي وحيااااتي لكن حملت فيها بعد مشقه الله يحفظها يارب
أتمنى احمل كل سنه واحمل بالغلط ودي اجرب مثل غيري
يااااارب ياكريم
لكن من اتذكر هالحكمه احمد ربي واشكره واستغفره
{رب خيــــــرا لــــم تنــــــــله كــــــان شـــــــرا لـــو أتـــــــاك}
الله يرزقكم ويرزقنا وكل مشتهي يارب