لمــعة ألمــاسه
كيف طريقه الاشتراك في الرياض
كيف طريقه الاشتراك في الرياض
يا هلالالا وغلالالا اختي رعد100 ....حبيبتي حددي اي شركة تبغي والبنات بيساعدوكي يالغاليه ولا يهمك ...وحياكِ الرحمن:):26:
لمــعة ألمــاسه
بصراحه اورفليم منتجاتها روووووووووووووووووووعه كل منتجاتها روووووووووووعه كلمة روووووووووووووووووووووووووووووووووعه قليله فيها اسئل مجرب عن جد ما استغنى عن منتجاتها والله العظيم روعه
بصراحه اورفليم منتجاتها روووووووووووووووووووعه كل منتجاتها روووووووووووعه كلمة...
هلالالالا اختي الماسة تسسسلمي يا حسسساسه .....والله انتي الروووووعه وجزاكِ الله خيررر على ذكرررر تجربتك لنا جميعاً:icon28: ....وحياكِ الرحمممممممممن:):26:
لمــعة ألمــاسه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يالمعة الماسه0000كذى ولا تسالي عني ولا شئ ما كاااان العشم0 والله انكم مره وحشتوني موووووت000وملهمتي كمان لا حس ولا خبر عسى المانع خير لمعة الماسه00ايش ىخر اخبارك ؟؟؟؟وجبت اخت لأولادك ولا لسى ؟؟؟ يالله شدي حيلك00 ههههههههههههههههههههههههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك يالمعة الماسه0000كذى ولا تسالي عني ولا شئ ما كاااان...
:angry2: انا اللي ماأسئل يالقاطعة الله يسامحك:angry2:
من جد وحشتوووني ....لا لسه ماجبت اخت لاولادي ادعيلي الله كرررريم:)
ايش اخباررررر الشركات معاكي افيدينا لان الحين جاي الصيييييف وانتي عارفه ايش الصييييييييف خخخخخخخ
لمــعة ألمــاسه
للرفع
للرفع
رفع الله قدررررك اختي الغاليه ........بس لو سمحتي ابغى اسئلك انا الحين سرت عضوة بأفون بس مايرسلولي كتالوجات ماادررري ليش مقاطعيني خخخخخ ايش الحل؟؟؟؟:)
gh_hegazy
gh_hegazy
رفع الله قدررررك اختي الغاليه ........بس لو سمحتي ابغى اسئلك انا الحين سرت عضوة بأفون بس مايرسلولي كتالوجات ماادررري ليش مقاطعيني خخخخخ ايش الحل؟؟؟؟:)
رفع الله قدررررك اختي الغاليه ........بس لو سمحتي ابغى اسئلك انا الحين سرت عضوة بأفون بس...
السلام عليكم ورحمه الله وبركاااااااااااته
همااكيد مش مقاطعينك ولا حاجه اتصلى عليهم المندوب يجبها لك
هو سهو فقط