دولي2000
دولي2000
انصحك بالابتعاد عن الازواج انا جبت ثلاث مرات اندونيسين ومرة سريلانكا والله شفت العذاب مايصلحون اذا كلمت زوجته زعل معاها غير كل اكلنا والمقضاه برا عندهم غير الطبخ المخصوص
والله والطامه اني اكتشفت ان السرلنكي والسرلنكيه ليسوا ازواج وجايين مع بعض من المكتب وكانت قالبه البيت حسبي الله دعارة تخلي الاندونسيه تشتغل شغل البيت وهي برا في الملاحق وصرت مااجيب الازواج اجيب الشغالات كل واحده من جنسيه والسواق هندي
نبع الوفى
نبع الوفى
الغاليه ضيعت اسمي

يااااااااااااااااااااااه وش هالمصيبه !!والله كعشر جلدي وانا اقرأ ..وبعدين مافيه حل لها الخدامات وقلة حياهن !!

الله يفكنا شرهم ويعطينا خيرهم اجمعين ..الله يجعلها اكبر مصايبكم ...والله لا يحرمك اجر النصيحه

*-* أمــيــرة الــورد*-*

عزيزه وغاليه والله انك صادقة.... يعني نجيبهم يعفون بعض يورطوننا...!!!! حسبي الله ونعم الوكيل.

دولي2000

شكرا حبيبتي على المرور ،الله يجزاك خير بس يقولون الفلبينيين اهون........وانا ماادري
السحاب الماطر
لله يقلعهم كلهم

والله انهم اشغلونا عن مشاكلنا وماعاد لنا سالفة ولاشغله الا الشغاله اضربت الشغاله هربت وزيها السواق ولاعاااد فيهم احد سنع كلهم حراميه و مجرمين

وانا افضل انهم مايكونون ازواج لان الاجرام بيزيد في هالحاله ولاعااد انتي قادرة تحكمين احد منهم ولو واحد بالمئه

مااقول الا الله يوفقك ويرزقك الخدم اللي يخافون الله ويكفيك شرهم

والله اني على اعصابي لي حوالي ثلاث شهور مقدمه على سيرلنكيه ولا بعد جت ... ومحتارة وش اسوي معها اذا وصلت اقصد ما ودي اعطيها شنطتها وابعطيها كل شئ من عندي فايش رايكم ؟؟؟؟
نبع الوفى
نبع الوفى
الغاليه السحاب الماطر .....

اشكر مرورك الكريم ...وشنطتها اقري وردك يا بنت الحلال وفتشيها وعطيها اياها ....مهما كان أغراضها وناقلتها معها من هناك اكيد تبيها ..الله يرحمنا حطي نفسك مكانها ماتهون عليك احد ياخذ اغراضك !!والا يخونك وهو ماشاف منك شي !!

الله يبي من يتقيه فيهم .... حرصي ولا تخونين زي مايقول المثل

الله يرزقك الشغاله اللي تخاف الله في بيتك وعيالك ..وجميع المسلمات آميين

شكراً حبيبتي على المرورمره ثانيه..