lolo 110

lolo 110 @lolo_110

محررة ذهبية

ابشركم ولدت بالسلامة...إليكم قصة ولادتي لحظة بلحظة واحتاج لمساعدتكم لاني تعقدت

الأسرة والمجتمع

ابشركم ولدت بالسلامة قبل 5 ايام والف الف الحمدلله البنوتة بخير

اكتب قصة ولادتي حتى اذكركم واذكر نفسي ببر الأم

ولانه صار عندي عقد نفسية بعد هذي الولادة
وانا للاسف لما ولدت حسيت نفسي بنتي مو طايقتها مدري ليش مع اني كنت متشوقة لشوفها بس والله التعب الي حسيت فيه خلاني ما افكر الا بآلام الطلق بس وكيف خلصت منها

حختصر قدر الامكان
نزلت مية الرحم الساعة 1 الصباح شوية مو كثير..قمت من السرير مرعوبة وابكي وزوجي مستغرب سبب خوفي .والي مجربة اكثر من ولادة تعرف سبب الخوف من الولادة الثانية
قمت اخدت شوور ونظفت المنطقة بشفرة وصارت تنزل المي اكثر واكثر
وصلت المشفى وتمددت عالسرير حسيت ان خلاص المي كلها خلصت مني وزوجي راح يخلص اجراءات الدخول
( علما اني مسجلة بالمشفى بآخر شهر لي باكج كامل 4 الاف ونص..ودفعنا 2000 قبل الولادة والباقي بعد الولادة)
المهم انصدمنا انهم رافضين اتمم ولادتي عندهم لان اقامتنا خالصة انا وزوجي وهالشيء ماذكروه قبل الدفع والحجز
والله يا بنات خلوني البس حفاظ ومشوني من المشفى وانا خلاص منتهية!!!!وكانت الساعة 3 الصبح

طلعت من غرفة الطلق وانا ابكي والاقي امي واختي برا يبكون ومتاثرين بوضعي وزوجي وابوي يصارخون ويسبون المستشفى ولا كاني حالة انسانية وكاني حيوانة بعيد عنكم

المهم ركبت السيارة وقررنا نروح على مشفى حكومي ولازم مبلغ 7 الاف درهم ونحن اصلا مارحنا عذاك المشفى الا لانه ارخص وهذي مقدرتنا
بس سبحان الله قدر الله وماشاء فعل

وعفكرة بنات من اول الحمل وانا ابغى المشفى الحكومي وزوجي يقول مستحيل عشان ظروفنا وسبحانك ربي كيف شاء اني اولد فيه

المهم رحنا المشفى الحكومي وعانيت معاناة مع الطلق كنت اصرخ ولدوني قيصري ارجوكم
اتوسل يعطوني اي مهدئ عطوني زي الاوكسجين بس والله زاد حالتي وقمت اصارخ اكثر وحسيت نفسي مثل المجنونة او صرت مجنونة فعلا
واطلب ينادو امي لانو ممنوع تظل عندي
اطلب منها ماي زمزم وفعلا خلصت العلبة وانا ادعي
والمي يزيد ومو طايقة نفسي واصارخ على كل الممرضات ههه
وكل ساعتين يجيني توسع 2 سم
على ال6 سم ودوني غرفة ولادة والنيرس جننتني من لما صار التوسع 8 سم تطلب مني ادفع ظنيت ولادة وانا مبسوطة اني حولد طلعت لا
بس تقلي ادفعي عشان اولد بسرعة وينفتح الرحم اسرع
وانا كل شوي ادفع واصارخ وابكي اقول مو قاااااااااااااااادرة ارحموني
والله اني وصلت لدرجة فقدت الامل اولد طبيعي بسبب كثرة الدفع ومافي شيء يطلع
والنيرس تصارخ علي تقولي لا تبكي ومعصبة وهي بحالها تولدني اقلها نادي حد يساعدك ويمسك رجولي لاني خلاص عال10سم صرت هلكانة وميتة والله مافيني حيل اشد
والي جربت الولادة تعرف ان الدفع لازم يكون من المؤخرة مو من المنطقة الثانية
وفعلا لحظة الولادة حسيت بشعور امساااك فظيييع وكتلة كبيرة لازم اطلعها
وانا ادفع واصارخ واترجاها تنادي حد لاني والله فقدت الامل والله العظيم فقدت الامل
واخيرااااا اكتب هالفقرة وعيوني تدمع
طلعت حبيبتي بنتي للدنيا صرخت بفرحة
وعشان اكون صريحة معكم مافكرت بالبنت بمقدار تفكيري اني الحمدلله انتهى عذاب الطلق والولادة
ومو مصدقة اقول للنيرس جد خلاص طلعت ؟ مو مصدقة انتهى الالم والعذاب
وتفاجات ان وزنها 4كيلو ونص مشان كذا كانت الولادة عسرة جدا

ولما اهلي جو شافوني قالولي انتي مو مبسوطة مثل بنتك الاولى
وانا فعلا بعد هالتعب وغير تعب الحمل الطويل شعرت انه فرحتي فقط اني ارتحت من الولادة وخلاص

بالفقرة الثانية حكتب لكم عن اكتئابي وعقدتي من الولادة وحبي لبنتي
49
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غدو المدينه
غدو المدينه
يا قلبي عليكى الحمدالله علي سلامتك وسلامه البنوته واضح الوالاده كانت عسره بسب حجم البيبي
الهنوف اختكم
الهنوف اختكم
ياحبيبتي الحمد الله على سلامتتتك وسلامه البنوته الله يجعلها وجهه السعد عليك
فرررحً
فرررحً
الحمممدلله على السلامه 

والف مبروك البنوته الله يجعلها من حفظه كتابه

مع الايام راح تنسي الم الولاده ويبقى حبك لبنتك 
lolo 110
lolo 110
لقيت نفسي بعد الولادة انه بنتي مو متقبلتها كثير ما اقول اكرهها لا طبعا بس حسيت نفسي عادية جدا قدامها ولا كانها بنتي :(

اول عقدي بدات لما رحت عدار اهلي عشان النفاس ودخلت الحمام اكرمكم الله للتبرز
صرت ابكي لاني تذكرت لحظة الولادة وكيف الدفع صار صعب
وطلعت من الحمام وماسويت شيء ولا ابغى اسوي
يكفي الدفع الي دفعته بالولادة
وصرت ما ادخل الا اذا وصلت حدي

وعقدتي الثانية اتذكر الام الطلق بكل لحظة وثانية ماقدرت انساها وانا احب الاطفال فخايفة ربي يعاقبني بسبب هالتفكير واني ما ابغى احمل الا بعد سنين

مصيبتي الاعظم البواسير زادت بشكل فظيع بعد كل هالدفع واليوم بكيت حتى نمت من شدة الالم حتى بنتي ماعرفت ارضعها

اخر شيء بالنسبة لحبي لبنتي صحيح بالاول ماحبيتها بس والله كل ما اشوفها ترضع وتحط يدها عصدري اموت فيها وحببتها اكثر

بس ياريت تساعدوني بهذي العقد لانها كثير ماثرة بحياتي
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
الحمد لله على سلامتك

الله يحفظ لك بنتك يارب