BSMAH90

BSMAH90 @bsmah90

محررة ماسية

أنا أطالب بحجب هذا الموقع

الملتقى العام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي وحبيباتي بنات عالم حواء تحية طيبة من أعماق قلبي المحب لكن دائما....وبعد:
أكتب لكن هذه الكلمات وقلبي والله ينزف دما مما رأيت من أحوال المسلمين والمسلمات في كل مكان.....
نصيحه لوجه الله لكل من تملك جهاز كمبيوتر وانترنت في المنزل حذاري حذاري حذاري أن تقع يدك على موقع فاسد وتنظرين لما حرم الله والله لن تجنين من هذا النظر غير السيئات والمصايب والكوارث في الدنيا وفي الآخرة يحرقها الله في جهنم....

يامن تملك أطفال أبرياء حافظي على هذه النعمه بين يديك لا تتركيها تنشأ وتكبر على يد هذا النت القبيح وهذه المواقع الفاسدة والله انهم أمانه وسوف تسألين عنها يوم القيامه.....

هناك موقع انتشر في وقتنا الحاظر وأصبح حتى الطفل الذي لايتجاوز عمرة الخمس سنوات يعرف هذا الموقع .....وهذا الموقع خاص بماقطع الفيديو ولا أريد أن أذكر اسم الموقع حتى لايحاول من لايعرفه ان يدخل له من باب الإطلاع والإكتشاف وغيره من المواقع الخاصة بمقاطع الفيديو قبح الله وجه من أقام هذه المواقع وأحرق الله كل العاملين عليها هذه المواقع يوجد بها بعض المقاطع الإسلامية والمقاطع المفيده ولكن أغلب هذه المواقع مقاطع والله والله والله انه ليستحي الكافر أن ينظر إليها فما بالك بالمؤمن....
هذا غير التعليقات التي تكتب أسفل الفيديو بألفاظ قسما بالله تدمي القلب وللأسف أنها من أناس عرب ومسلمون....

نداء لكل من بيده الأمر أناشدكم بالله أن تقفلوا هذه المواقع وتدخلوها ضمن المواقع المحظورة فو الله انها لشر قد تفسد قلوب المؤمنين.....

هذه نصيحة كلماتها خالجت قلبي فاحببت ان أسطرها في هذا المنتدى الغالي فلعلها تكون سبب لنجاتي وفوزي في يوم يشيب له الرأس....

الهي حبيبي أسألك بإسمك الأعظم أن تحفظ كل قلب مؤمن وتثبته على دينك....
الهي حبيبي لاتدع الطغاة عباد الشياطين أن يفسدوا عبادك فو الله لن يستطيع ايقافهم الا انت.....
اللهم ثبت قلبي على دينك اللهم ثبت قلبي على دينك.......
64
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجد أرضي وسماي
باااااااارك الله فيك

وانا معك
BSMAH90
BSMAH90
باااااااارك الله فيك وانا معك
باااااااارك الله فيك وانا معك
الله يحميك ويحمي كل غالي عليك من شر النت وأعوانه....
حواليه
حواليه
جزاكي الله خير ,,,

كلامك صحيح 100%
BSMAH90
BSMAH90
جزاكي الله خير ,,, كلامك صحيح 100%
جزاكي الله خير ,,, كلامك صحيح 100%
واياك يارب والله يجعلك من الصالحين
جوهرة الطائف
جوهرة الطائف
جزاك الله خير ،،