@أميره بكلمتي@
نورينا الله ينور دربك
حلا شقراوي
حلا شقراوي
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يبلغك في وليدك ويرزقك بره

أنا أعرف هذا الحديث واعرف حديث ان سبق ماء الرجل ماء المرأة يكون الشبه

لكن كيف إذا علا وكيف إذا سبق

ياليت شرح مفصل لو على الخاص

يارب ترزقني الولد السليم المعافى التام في صحتي وعافيتي وتجعله من عبادك الصالحين

وبنات المسلمين
ايشوريه
ايشوريه
نورينا الله ينور دربك
نورينا الله ينور دربك
ياقليباتي :) انا اقصد المصارحة بين الزوج والزوجه ****لله موضوعي مايتعرض للحذف :(

انا قصدري أذا الزوج خلص شهوته قبل زوجته هذي بنت
وأذا الزوج خلص شهوته بعد زوجته هذا بأذن الله ولد

بقولكم مثال (لي صديقه متزوجه لها 5 سنين وكل سنه تجيب بنت والسنه الاخيره تؤام بنات لين نصحوها الدكاتره توقف الحمل عشان ظهرها تعب والحين زوجها:arb: يحن يبي الولد وقابلتها بعيد الاضحى وتقولي انا تعبت من الحميات والادويه فعلمتها بها الطريقه والله يابنات أنبهرت وقالتلي ببناتي كنت اكذب عليه وقوله خلصت وانا لسه يعني لازم المره اول تخلص وبعدين الرجال وهذا مضمون الحديث وتراني أتكلم عن تجربه وربي هو العاطي :26:
ايشوريه
ايشوريه
بنات انا كتبت الموضوع لاني شايفه رجيمات وحميات وتلقيح غالي وباهض وممكن الكل مايقدر على مصاريفه لكن ربي خلى الرسول صلى الله عليه وسلم يوضحلنا الصوره ****لله تكون فهمتوا علي وربي العاطي
@أميره بكلمتي@
ياقليباتي :) انا اقصد المصارحة بين الزوج والزوجه ****لله موضوعي مايتعرض للحذف :( انا قصدري أذا الزوج خلص شهوته قبل زوجته هذي بنت وأذا الزوج خلص شهوته بعد زوجته هذا بأذن الله ولد بقولكم مثال (لي صديقه متزوجه لها 5 سنين وكل سنه تجيب بنت والسنه الاخيره تؤام بنات لين نصحوها الدكاتره توقف الحمل عشان ظهرها تعب والحين زوجها:arb: يحن يبي الولد وقابلتها بعيد الاضحى وتقولي انا تعبت من الحميات والادويه فعلمتها بها الطريقه والله يابنات أنبهرت وقالتلي ببناتي كنت اكذب عليه وقوله خلصت وانا لسه يعني لازم المره اول تخلص وبعدين الرجال وهذا مضمون الحديث وتراني أتكلم عن تجربه وربي هو العاطي :26:
ياقليباتي :) انا اقصد المصارحة بين الزوج والزوجه ****لله موضوعي مايتعرض للحذف :( انا قصدري أذا...
لا يااختي مااتوقع هذا هو السبب انا اختي عندها اربعه اولاد تقول ماعرفة الشهوه الا بعد ولدي الثالث ما شا الله الله يخليهم لها انا اتوقع في ماء المراءه انه البويضه وهي صفراء كما قال عليه الصلاة والسلام