رومنداا
رومنداا
موضوع جدا مهم

اتوقع الاخوات كفو ووفوا بالاجابات واحب اوضح شي كثير بنات يتصلوا يقولوا شعري يدهن
لازم الكوفيره او الاخصائيه ما يكون عندها نوع واحد فقط وتقول يناسب كل انواع الشعر
طبعا غلط هل يعقل تستخدمي شامبو للشعر الجاف وانتي شعرك دهني
اتمنى كل وحده تعرف نوع شعرها وايش الي يناسبها
ما ابغى اذكر اسماء الشركات عشان مايزعلوا علينا
بس اي وحده تحب تسال اي نوع يناسبها انا في الخدمه توصفلي نوع شعرها
شعرتها خفيفه ولاسميكه
تجعيدها كثير ولا قليل
واستخدامها للصبغات كثير ولا قليل

وشكرا
حابو
حابو
الاخت اللي نهاية رقمها5823 نصابه وتضحك على عقول البنات والحريم كل مره تطلع بنوع كيراتين جديد وتقول انها متعاقده مع الشركه بس هي اللي تستخدمه وتسوي عندها وتقولك لو ماضبط كلميني اعيدلك على الشعر ثاني ......والله ولا عاد تشوفيها ولاتسمعي صوتها لاترد على رسايل ولا مكالمات حسبي الله ونعم الوكيل عليكي ااخذتي مني فلوسي وشعري ماضبط والله ما اسامحك ليوم الدين
حابو
حابو
والله يابنات تقدروا تشتروه من بره وتخلي ماما ولاوحد من قريباتك تسويه ترا مررررررررررره سهل
انا صرت ااشتريه وااسويه في البيت...مره حلووووووووووووو...وشعر خيال ولا ااحلى وااسهل من كذا شعر
جودة جود
جودة جود
السلام عليكم أختي حابوووووو. الله يسعدك إلي عندك كيراتين فرد أو معالج وايش صناعتووو ومن وين اشتريتيه. ؤينعم الشعر وعاإاإدي اصبغ بعدوووو. وكييئييفو مع الشعر أخاإاإاف يدمرؤوو. وقد ايه يقعد الشعر ناإأعم بعد الكيراتين
الطيبة الحنون
الكيراتين لا يستخدم للحوامل حرصاً على السلامة لا اكثر
والافضل الاستمرار على الشامبوهات المعالجة المنزلية بعد الجلسة للحفاظ على الكيراتين فترة اطول