حنان البوح
حنان البوح
شوفي مستوصف بن عامر يمكن تلاقي فيه لانه فيه مبني خاص لنساء مافيه رجال وانشاء الله تلاقي
اشرايك اجي بدالك في المدينه عند اهلي وانتي تجي قريب من اهلك لاتفرحين موفي الرياض في الدمام بس يعني اهون من المدينة بعيد مره
تحياتي
أم دحومي الحلو
أختي احلام الربيع :27:

حددي بالضبط .. وش تبغين ؟

انت تبين الوظيفة عشان تحسين انك مهمة؟؟
أو تبين الوظيفة عشان الوحدة؟؟

لأنك لو تكلمتي لزوجك بهالطريقة بيشوف عندك مبررات كثيرة ... وبيحتار معك !!

إذا تحسين بوحدة فإن شاء الله الحلو اللي في الطريق بينسيك الوحدة ...
وبيملى عليك حياتك حتى ماتلقين وقت لممارسة هواياتك!!

حاولي تتعرفين على الجيران ... احمدي ربك في المدينة مسلمين وعرب ماشاء الله تبارك الرحمن

وإذا كان على كلامك ودك تصيرين مهمة

فتأكدي ان جلوسك في بيتك لا يلغي أهميتك إطلاقاً

بالعكس يزيدها

والدليل انك لو تروحين شوي عن زوجك .. احتاس في البيت و ما عرف وش يسوي .. ومايقدر يستغني عنك .. حتى لو كان قبلك ممشي أموره .. بس بعد الزواج خلاااص مايقدر يستغني عنك

لكن العمل بيلقون ألف موظف وموظف غيرك!!

المهم حبيبتي جزاه الله خير زوجك انه يغار عليك وخايف عليك من الحرام و نظرات الرجال اللي ماترحم ... :30:

غير كذا انت ممكن بتكونين منقبة ومطلعة يدينك في العمل, (ممكن ماأدري عنك, لكن أغلب اللي أشوفهم يعملون في المستشفيات يتنقبون ويطلعون يدينهم) فكل رجال يشوفك بينوله الإثم !! :( .. وتكسبين انتِ اثمه بعد ... غير ان الذنوب في مكة والمدينة .. مضاعفة :( لاحول ولا قوة إلا بالله

معليش كثرت كلامي شوي وتشعبت

بس والله أحسن لك تطيعين زوجك

"من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه" :26:
احلام الربيع
احلام الربيع
اشكركم كلكم والله يسعد كم
بس مو كأنكم كلكم مع زوجي انا احب زوجي وما اقدر استغنى عنه لكن انا وهو محتا جين دخل اضافي وهو موافق على الفكره بس في مكان مافي اختلاط والمشكله مافي الا هذي الفرصه الله كريم :(