خبر جميل ان شاء الله يعيطكم الامل

تأخر الحمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شخباركم جميعا ؟؟

بدخل في الموضوع عل طول ..

انا من كم شهر منت معاكم واكتب وياكم واشارك وياكم في مواضيعكم وارد عليكم كنت متأخره في الحمل مثلكم كل شيء اشوفه في المنتد اروح اسويه واحاول علشان احمل واقر عين اهلي وزوجي وعيني بود او بنت صالحين ..وانا والحمد لله وبفضله الحين حامل في الشهر الرابع والله يتمم لي يتمم لاخواتي على خير ..

جربت اشياء واجد علشان احمل ومنها التبخر بالشاي الاخضر استمريت عليها فقط ريعني بس دوره وحده ولازمت الاستغفار وفي هذا الشهر ما حملت وفي الشهر الثاني بدأت اقرا سوره البقره كل يوم واستغفرت ونفس الشيء ولله الحمد لم يتم الحمل وفي الشهر الثالث لازمت سوره مريم والاستغفار ولم يكتب لي الحمل وفي الشهر الراربع بعد ازمت الاستغفار ووقراءه القران ولم يكن في حمل هذا كله كتبت ربي وفي الشهر الخامس لازمت الاستغفار والتسبيح 70 مره والاستغفار 10 مرات والتسبيح 9 مرات والعاشره اختمها بأيه " استغفرو ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرار ويمدكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم انهار وللعلم كانت الازمها من شهور كثيره هذه الطريقه في الصباح والمساء وكل ثلاثه ايام اجددها واردد ايه "ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين " 40 مره اربعين صباحا وكنت الازمها كثر اكثر من اربعين يوم يني كانت تجيني الدوره وارد اعيدها وفي الشهر الي حملت فيها كنت مع زوجي اسبوع مجامعه من بعد الدوره ايام الخصوبه حتى ما افوت يوم ايصير فيه تخصيب والحمد لله الله كتب لي الحمل وهذا كله بفضل الله وبفضل الاستغفار والاكثار من الصلاه على محمد وال محمد و التسبيح وقراءه القران..
فأقول لكم اخواتي تابعو واصبرووو ولا تيأسووو من رحمة الله وان شا ءالله الله يعيطكم ويتمم عليي نعمة الحمل بحق اسمه الاعظم يا ربي يا كريم ..

"ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين "
ربي كما رزقتنا نعمة الحمل اتمممها علي يا ربي
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

yasmona
yasmona
ألف الف مبروووووووووك

ماشاء الله

لازم الانسان يتقرب لربه أولا وأخيرا

ويصبر ويكثر الاستغفار ويدعي الله في جميع الأوقات

والاستغفار قبل انه يكون باللسان ,,,
ينبغي ان يكون رجاء من اعماق القلب لله بان يغفر ما سلف وما يأتي ...

وايضا الاستغفار ينبغي ان يكون معه العمل الصالح والبعد عما يغضب الله ,,,

يعني الوحدة وهي تتمنى من الله يحقق رجاءها تتقرب له باللي يحبه ,,, ويبعد عما يغضبه ,,,

ومن الاشياء اللي تعين في مثل هالظروف ,,, بل هو من اقوى الاسباب في الحصول على ما يطمع به الانسان :

الدعـــــــــــاء

ولا تنسوا

لايرد القضاء إلا بالدعـــــــــــــــــاء

سديم999
سديم999
الف مبروك ولله يتمملك حملك على خير ....
kirsche
kirsche
مبارك عليك الحمل.. و ان شاء الله يقر عينك بشوفته..
الغنوووووووجه
الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك وعقبالنا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
بس ما قولتي حبيبتي ايش كان عندك ماخر الحمل وكم سنه متاخره ؟؟؟؟؟
ام عمار وايثار
الله يرزقكم جميعا ان شاء الله كما رزقني ..
لم يكن لدي اي مانع لتأخير الحمل وانما من الله اراد ذلك ..
تأخرت في البدايه ثمانيه شهور وحملت وطرحت والحمد لله على كل حال وبعدين تأخرت سبعه شهور وكنت قلقانه كثير والحمد لله انه الله عوضني
"ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين "