أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
ما عليش داخله غلط متى تجي الزياده بالرواتب 15 بالميه واللي راتبه 7800 كم زيادته رجاء ردوا
ما عليش داخله غلط متى تجي الزياده بالرواتب 15 بالميه واللي راتبه 7800 كم زيادته رجاء ردوا
هذا سؤال خارج الأسهم ...
هههههههههه

المهم احسبيها كويس
في كل 100 ريال 15 ريال
وفي كل 1000ريال 150
وهكذا ..

وفقك ربك ورزقك ويسر أمرك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
السلام عليكم .. انا اول مرة اشارك بهالقسم واتمنى انكم ماتكسفوني.. سؤالي اليتيم هو كيف ابيع واشتري اسهم عن طريق النت بالتفصيل.. وجزاكم الله كل الخير ونولكم الي ببالكم انشاء الله..
السلام عليكم .. انا اول مرة اشارك بهالقسم واتمنى انكم ماتكسفوني.. سؤالي اليتيم هو كيف ابيع...
وما راح نكسفك باذن الله ....
اختي الكريمة ...
اذا كنتي فتحتي محفظة فالأمر سهل جدا .. بعد ما يعطونك الباسوورد والرقم السري تبدين تسجلين اوامرك .. بس انتي قولي مع اي بنك تتعاملين وما راح نقصر معك ان شاء الله ..
وفقك الله وبارك فيك ولك
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
اولا اشكرك اخي على الافاده والله يوفقك في اعمالك ويسدد خطاك ثانيا انا ودي استثمر وكنت افكر بشركه سابك والكهرباء طبعا اقصد على المدى البعيد والمبلغ الحين 10000 وكل شهر يزود بمقدار 400 ريال فسوالي هل الشركات اللي فكرت فيه كبيره علي وشنو افضل الشركات الكبيره ولا الصغيره حسب معلوماتك وصج شراااايك بالمراااعي الحين ؟؟؟ واسفه على الايطاله
اولا اشكرك اخي على الافاده والله يوفقك في اعمالك ويسدد خطاك ثانيا انا ودي استثمر وكنت افكر...
أختي الفاضلة لا انصحك بالكهرباء ..
وأنصحك بنماء أو فيبكو أو التعمير أو صدق ...

وأما المراعي فلا بد أن تحددين سؤالك .. هل ستشترين او تبيعين او انتي متعلقة .. ...
من هنا أستطيع أعطيك رايي ..

وفقك الله ورعاك ويسر أمرك ..
شهاليلsh
شهاليلsh
أنا عندي مبلغ من المال ومحتاره حوالي 50الف ريال
الافضل اني استثمرها في أحد صناديق الاسهم
أو الافضل اني افتح حساب تداول وأبيع وأشتري فيها...يعني اي الافضل بالارباح
ياليت القى أجابه باسرع وقت ممكن
أرزاق مقسومة
أرزاق مقسومة
أنا عندي مبلغ من المال ومحتاره حوالي 50الف ريال الافضل اني استثمرها في أحد صناديق الاسهم أو الافضل اني افتح حساب تداول وأبيع وأشتري فيها...يعني اي الافضل بالارباح ياليت القى أجابه باسرع وقت ممكن
أنا عندي مبلغ من المال ومحتاره حوالي 50الف ريال الافضل اني استثمرها في أحد صناديق الاسهم أو...
اختي الفاضلة ..

بصراحة .. أنا أنصحك أن تستثمرين فلوسك بنفسك .. يعني تفتحي لك محفظة وتبيعين وتشترين فيها بنفسك ..

وعليك أن تكوني مستثمرة طويلة الأمد وإن شاء ربك بتحصلين خير ....

وفقك الله ويسر لك أمرك ، ورزقك ، وحقق لك ما تتمنين ..