أم محـمـد

أم محـمـد @am_mhmd_4

محررة فضية

أفضل مكتب استقدام "الرياض"

ساعدوني

السلام عليكم ..
كيفكم يالغاليات .. وربى لكم وحشه ..
انا الحين ما ادخل النت كثير .. لانى عند اهلى .. الزبده ..
باسألكم بعد موافقة ابو العيال .. ايش افضل مكتب للاستقدام بالرياض ؟؟
سويت بحث لقيت .. النقير والتركي والحمود ..
وش رايكم ؟؟ بسررعه الله يخليكم ..
ولكم منى جزيل الشكر مقدما ..
سلام
12
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ندى و شمس
ندى و شمس
والله انصحك ومن تجربة سنين
غير النقير لا تروحين مواعيدهم مضبوطه وشغا لتهم مره ممتا زين ومدربا ت اما احمود انا قد تعا ملا ت معهم بس والله غثوني لين جت شغا لتي لا مهوبس كذا وطلعت رديه
قسم بالله قا لت لي شغا لتي مكتب النقير مره كويس في اندنوسيا قلت لها ليش قا لت مدام هذه مكتب مثل يجيه عشر با صا ت مليا نه شغا لت ويطلع المسؤال عن المكتب هنا ك وبا با مكتب تقصد صا حب المكتي وينقي الشغا لا ت الي يختا رهم وبعدين مدا م ممكن من عشره با ص يختا ر واحد بس قلت لها والبا قي قا لت يخليهم يروحون مكتب ثا ني
وانا والله ابي ابري ذمتي وانصح
والله الموفق
LEDY
LEDY
تبين قولتي ..

انا اقول ان الحظ يلعب دور كبيييييييييييييير في كل شي ..

ليش؟؟

انا اقولك .. لان الوحده اذا كان حظها شين ماتكون محظوظه بكل شي .. يمكن ما تصدقين كلامي .. بس هذا هو الحقيقة ..
كم مره ناس يمدحون لنا مكتب المشرف وان وحده جابت منهم وتهبل ونظيفه ومحترمه وتحب تطبخ وانهم ملتزمين بمواعيدهم وقررنا اننا نجيب منهم ..
ويوم جبنا قلنا نجرب .. طلعت قليلة ادب ووسخه وتواعد الرجال يعني السواق ويوم كانت نازله في الليل شافتها اختي كاشفة الشعر ومتزينه وكاشخه ... الخ
وبعدها سفرناها وقايلين ان المكتب يهوشهم اذا مسوين حركات نص كم ولا شفنا شي كلام فاضي ..

يعني على حسب حظك ...

تحياتي ..
أم محـمـد
أم محـمـد
عزيزتى ندى وشمس .. شكلك اقنعتينى .. ان شاء الله باجيب منهم ..

اما انتى يا يا ليدى .... وش سالفتك .. .
ليش هالتشائم ؟؟ وسعى صدرك .. الدنيا حلوه .. وش حظ حلو وحظ شين !!
استغفرى ربك ...
"" ترا من جد خفت .. لانى كنت متشائمه جدا ... وكان النحس ملازمنى ... بس الحمد لله ابتسمت الدنيا فى وجهى .. والحين استنى افوز بسيارة كل يوم داخله سحب .. واثقه باذن الله انه لن يردنى خائبة ... ربى كريم بس حنا اللى ما نعرف نشكر .. وبالشكر تدوم النعم
كنى تحمست شوية ..
أم محـمـد
أم محـمـد
الا على فكره ندى وشمس كم رقم النقير لو تكرمتى ..
وانتى جبتى من اى جنسية لانى ناوية على سرلانكية ..
ام صفوان
ام صفوان
انا طلبت من مكتب اسمه زاوية الديااار في السليمانيه

الله يستر وتكوووووون زينه

فلبينيه مسلمه بس للحين ماجت وواعدوني شهرين

شكرااااااا