انقذوني انقذوني من غصية التثبيت ؟

الطالبات والمعلمات

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
عندي مشكلة ياليت ياليت احد يقدر يفيدني اويساعدني فيها انا خريجة كليه التربية من جامعة الملك سعود علم نفس تخصص اخصائية نفسية تعاقدات عام1432بمسمي معلمة فكري لتربيه الخاصة
المهم لما جاء الامر الملكي بتثبيت المتعاقدات تثبت مع الاسف بمسمي اخصائي نفسي مساعد على المرتبة السادسه اي نزلوني اداريه مع ان الخريجات المعينات من جدراة لهذا العام اخصائية نفسية مادة التدريس معلمة تدريبات سلوكيه اي معلمة وانا ادرية ونحن نفس الجامعة ونفس الكلية ونفس التخصص خطبت كذا جهه ادرتي تقول الرياض وووو كلام كثير ياليت احد يفيدني في مجال ارجع الي معلمة تدريبات سلوكيه ولا بيقولون احمدي ربك ثبتناك وتعينتي واش السوات الله يعفيكم ظلموني ...
احد صار لها مشكلي زي كذا وطالبت تتحول من ادارية الى معلمة واش سوت ؟ وهل التغير من ادارية الي معلمة من نفس ادرتك لها الحق بتحويلك ولا لازم ارجع للرياض واعدل معليش القونين والانظمة ذي متعبة بس ودي اعراف ؟
والحمدلله رب العالمين

8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاحجابي
الاحجابي
اسألي ادارة التعليم والخدمة المدنية وادارة الكلية والمشرفة اللي بتشرف عليك وادخلي التويتر واسألي اللي عندهم علم بمثل كذا واللي اعرف تويتر منتظر تشوفين انه يرد على اللي يسألوا عن الوظايف ونحو ذلك

موفقة عزيزتي
السيدة تفاحة
السيدة تفاحة
رفع
جنَــاحُ حُلمْ !
اولا الف مبروك التثبيت 
ثانيا .. علم النفس يشمل اخصائي نفسيه .. ومعلمه تدريبات سلوكيه ..  مثله مثل الحاسب اللي يشمل معلمه حاسب او اداريه .. فيه تخصصات تقبل كدا مسمى والله اعلم .. هدا اللي اعرفه .. الله يوفقك والعمل الاداري افضل من التدريبات السلوكيييه بشي كثييير وا ريح منها في العمل .. 
/daisy/
/daisy/
طيب انتي متعاقده معلمة
والي اعرفه ان التثبيت حسب العمل الي كنتي عليه قبل التثبيت
عندنا مثال جامعيه متعاقده في الاشراف اعمال اداريه واخرى جامعية متعاقده معلمه
لما جاء التثبيت الي متعاقده اداريه تثبت ع المرتبه السادسه والي معلمه مستوى خامس وهم نفس الشهاده

لاتسكتين عن حقك ارفعى تظلم
وردة جوري 33
وردة جوري 33
مبروك التثبيت