ما اقدر ازعل اواتكلم والسبب

الأسرة والمجتمع

اعرف ان الشكوي لغير الله مذلة
لكن فقط مجرد فضفضة لكي يخف الالم اللي بقلبي
انا زوجي رغم انه مديون واعرف انه مايقدر يدفع للسايق راتبه الا انه حط لنا سايق وزوجي من النوع اللي مايعطيه كل شهر لا يخليهم يتراكمون لما يصير مبلغ كبير وما يقدر يدفعهم كل شي اجار سكن سيارة سايق وهذول لوتجمعينهم ما يكفون راتبه بس عيبه ما يعطي اول باول وفوق هذا عايشة والحمدلله لكن بالحسرة والحمدلله علي كل حال
ومن جا هذا السايق وانا اودي واجيب حق المدارس واهو نايم واذا كان مو موجود اطر اقعد بناتي الصغار علشان ما اخليهم بروحهم في البيت
انا ودي ازعل واعلم اهله عن تصرفاته اللامسولية بس ما اقدر
انا زوجي مستغلني يدري اني ماقدر ازعل لانه وبحكم مرضي انا مقصره معاه بس الله الشاهد علي اني تعباااانه كثيييير بس شنو اسوي ما اقول غير انا لله وانا اليه راجعون اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
نسيت ما اقول ادري انه راح تقولون علمي اهلك بمرضك انا ما اقدر انا مريضة بالوسواس واهلي واولهم امي ماراح تتقبل هالشي ولو تدري اني مقصرة بحق زوجي راح تلومني وتقول لي انت الغلطانه واذا طلبت منها اقعد عندها علشان اتعالج راح تمل مني وتضغط علي اني ارجع لبيتي امي ما عندها صبر اذكر قعدت عندها شهر واهي كل مرة تحن علي متي تروحين وانتوا تعرفون العلاج النفسي يبيله اقل شي سته اشهر
بنات شنو الحل مع زوجي اللي مانعني من العلاج خصوصا ان حياتي اصبحت ممله وفيني خمول وتعب وارهاق وقلق مو طبيعي
وما اقدر ازعل ولا اتكلم
37
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

متجر هاجر
متجر هاجر
ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
JUST PINK GIRL
JUST PINK GIRL
اول شي يا اختي واهم شي

لازم لازم تتعالجين الزم ماعليكي نفسسسسسك وبس
بكرا بتطيحين وتزيدين و اول من بيرميك زوووجك
اسمحي لي ولاتزعلين
تعالجي لو حتا من ورا زوجك

اذا عندك اخت خليها تساعدك
او ب الكثير صديقتك
بس لاتجلسين كذا

تعالجي من ورا زوجك

مافي مبرر لمنعه ..؟!

وانتبهي تخلينه يستغل مرضك ويتنازل عن واجباته
مهما يكون هو الزوج والرجل والمسؤل عن كل شي

ثاني شي
اجلسي جلسه مصارحه مع زوجك
طبعا اختاري الوقت المناسب
الي يكون زوجك فيها مروق
ووممكن يسمعك ومايتضايق
وصارحيه ب اهماله وكل شي ...الخ
اذا ماشفتي تطور بالوضع
ممكن تبلغي والدته

بس تخليها تلمح له
انها حاسه ب اهماله
ولاتعطيه خبر ب انك انتي اشتكيتي لها ..

وان شاء الله بيتحسن وضعه

وانتي ان شاء الله ربي بيشفيك
ولاتيئسين
وبترجعين احسن اول ..
اميره بيتي
اميره بيتي
اهتمي بنفسك واتعالجي من الوسواس واستغفري كثير بنية الشفاء وتصدقي وزوجك الله يهديه ادعيله ان ربي يصلحه
بنسبه لزوجك صارحيه بالي مضايقك وبعدين ليش هو رافض انك تتعالجين مو فاهمه وين المشكله
(الحمدلله)
(الحمدلله)
نسيت بعد ما اذكر لكم زوجي مديون ومديني معاه
وكل حياته نوم او طالع يترزق الله على كلامه واذا اهو طالع واتصل فيه
بالموت يرد يعني يمكن يرد علي ثاني يوم عادي انا اهلي لو يدرون بوضعي
كان ما قعدوني عنده ساعة بس انا اخاف ان زعلت يقعد يسولف بتقصيري معاه
والله الشاهد انه مو بيدي وكذا مره طلبت منه اني اتعالج بس اهو رفض
وانا الحمدلله اصلي بوقتها واستغفر والحمدلله بس اهو ما اشوفه يصلي
واذا قلت له ليش ماتصلي يقوم يصلي بس شنو يجمع والمصيبه انه ساعات نتهاوش
ويقولي تري كل صلاتك واستغفارك ما تفيدك ما دام ما تسمعي كلامي
ودايم يقولي شوفي وجهك اسود من اعمالك والله انه جتني فتره بس اطالع لوجهي
مع امي بيضه وما اشوف فيه سواد بس اكتشفت انه يحاول يكسر فيني لاني الحمدلله
ملتزمه بالصلاه والاذكار
حرم دودي وام حمودي
اللهم لاتدع لنا مريضا الا شفيته ولامبتلى الا عافيته....اختي مو بس انتي اللي تعانين من الوسواس هالحين الامراض النفسيه انتشرت بشكل فضيع وسواس..اكتئاب..خوف وووووالخ ..ليش زوجك رافض يعالجك المفروض هو اللي يكون جمبك بعدين كل الموضوع تروحين لدكتور وتشرحين حالتك ويصرفلك حبوب فقط لااااغير .....انتي عندك سواق روحي لدكتوره واشرحيلها وضعك واستمري عالعلاج والله يشفيك..لاتنسين ان الحبوب سبب في الشفاء الشفاء بيد الله ..ونصيحه صلاة الوتر والاستغفار والصلاه عالنبي والدعاء وقراءة القران لاتخلينهم.

بعدين لاتحطين الوسواس سبب فيه ناس عندهم امراض خطيره وعايشين حياتهم وعندهم اراده ماشاء الله احسن من المتعافين ..

كل ماوسوستي تعوذي من الشيطان وغيري مكانك وسويلك اي شغله وانتي تشتغلين سبحي وهللي واستغفري..

اكتب وانا حاسه فيك الله يشفيك ويعافيك ويخليك لبناتك ويصلح زوجك.