نجود الرياض
نجود الرياض
كلهم حلوين وراح اطلب منك قريب بس ابي اعرف لمن اطلب واحد ممكن احدد المقاسات يعني يعني وسط ولا كبير ولا غيره من الصور نفسها ولالا
كلهم حلوين وراح اطلب منك قريب بس ابي اعرف لمن اطلب واحد ممكن احدد المقاسات يعني يعني وسط...
حبيبتي كلهم كبير واكبر شي الملك

ابو 6 قطع الاختلاف بالكشكشة ممكن بكشكش او بدون والسايز لا تخافي كبيرر
نجود الرياض
نجود الرياض
انا ابي الملك ممكن التفاصيل
انا ابي الملك ممكن التفاصيل
حبيبتي ابشري وعمومااا اخرقطعة لو حبيتي بتوكن لك لان الكمية حقت هالاسبوع نفذت

بس المعلومات على الخاص
نجود الرياض
نجود الرياض
اختي الغالية .. لقد اشتريت مفرش 6 قطع من احد المعارض الدوليه المتنقله في الرياض من قسم الجناح الصيني وكان هناك تنزيلات 70% لأنه اخر يوم وكلمة حق اقولها لقد كان السعر الذي اشتريت به مقارب جدا لسعرك مع انه بعد التخفيض وهذا يدل على اتزانك في السعر والبيع بسعر مقبول و واقعي وبدون مبالغة وللعلم الخامة جدا روعه وبارده ومريحه وبإذن الله ابشتري منك كم شكل لكن بعد مايشوف زوجي الصور ان شاء الله اسال الله العلي العظيم لك التوفيق والربح والرزق الحلال بإذن الله عزوجل
اختي الغالية .. لقد اشتريت مفرش 6 قطع من احد المعارض الدوليه المتنقله في الرياض من قسم الجناح...
ياعمري انتي والله الله يجزاك خير على هالكلام الي قلتية عني ووالله يكفيني وجود اخت مثلك ووالله يعلم اني ماعرفها تقول عني كلام مثل العسل

والله ياخيتي بجد انتي انسانة نادرة جزاك الله كل خير واسعد قلبك انتي وزوجك بدنيكم ..

بجد لو ماحد شر يكفيني كلام الراحلة والله انك نادرة ولستي راحلة
الأوهام
الأوهام
ابي الملك ياقلبي انا بالرياض كيف الاستلام والتسليم.......
نجود الرياض
نجود الرياض
ياقلبي انا توني كاتبة ان الملك مابقي الاواحد والي يرسل لي العنوان والرقم عشان الشركة وينزل المبلغ بحسابي ويقولي قبل حتى اتفق معك بيكون المفرش بغضون ساعات عندك باكر وان كانت القطرية تبية انشاءالله بلكثير 48ساعة عندهاااا