الخزامى والنفل
عندي ملاحظة اختي نجود غريبة ان كل الي كتبوا بهل موضوع نفسهم متكلمين يطلبون ساعاتك.
الله يجمعكم على طاعتة ويغنيكم بحلالة عن حرامة . الصداقة حلوة وقوة الله لا يفرقكم.
الخزامى والنفل
مع احترامي للجميع . لا هانوا جميع المشاركات بس كنت اقصد الاخوات الي دافعوا بشدة عن نجود ورفضوا بقوة ابداء الراي على العام طبعا الراي الي هم مايحبون احد يقراة.
catycat
catycat
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
مرحبا اختي كيف حالك وان شاء الله تكوني بخير الصراحة موضوع مثير للنقاش لكن ان شاء الله اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية بالنسبة للموضوع انا معاكي ممكن اقول رأي بكل صراحة ووضوح لكن على الخاص ليش اقوله على العام انا نيتي اصلح من وضع الأخت ونيتي ابين لها غلطها ابينه بيني وبينها وعلى انفراد يعني ما اجي اهزأها قدام الله وخلقه وبعدين اقول انا نيتي الإصلاح لأنه الله قال في كتابة العزيز ( ولو كنت فظا غليظ القلب لأنفضوا من حولك) وهذه الأية قالها لرسول الأمه الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم احن الخلق واحسنهم اخلاقا فما بالك فينا احنا البشر وبعدين يا الغاليه انا اكون متعنية وجايبة لكم صور واقعد ساعتين انزلها لكم واتعب فيهم ولاحظي انه مو كل الناس تعرف تنزل الصور ومو كل الناس خبيرات في الكمبيوتر وبعد ما انزلها كمان ما القى كلمة شكر او كلمة ثناء والقى احد يهاجمني ويقولي طلبيتك خايسة او مو حلوه يعني انتي حطي نفسك مكانها وش تسوي هل تفرحي وتقولي كثر الله خيرها اقلها بتزعلي في نفسك حتى لو ما بينتي لها على الأقل تعبك ومجهودك وانا اعتقد ان كل بنت في المنتدى بإذن الله هي صح جاية تترزق الله لكن كمان هي في بالها انها بتنفع الناس وبتحمي نساء المسلمين من الفتن وكثرة نزولهن للأسواق والإحتكاك بالرجال وهذا اعتقد يشفع لها انها تاخذ كلمة شكر وثناء من المتلقية صحيح انا ما اقول المبالغة في المدح ولا المبالغة في الذم لا الحالة الوسط يعني بدون تكلف اذا كان الشئ عجبني اقول عجبني واذا ما عجبني مو لازم اقول اذا كنت عارفة انه ردي بيزعل وبيضايق صاحبة الموضوع وصدقيني المسالة مو مسالة مجاملة لكن زي ما قلت قبل كده حطي نفسك مكانها وشوفي ( لا يؤمن احدكم حتى يحب لأخية ما يحب لنفسه)هل بتقبليها على نفسك او لا سواء كنتي تاجرة او زبونة ونجي لنقطة ثانية في فرق بين الغش وبين ارتفاع الأسعار الغش يا قلبي اني اضحك عليكي واقولك المنتج الفلاني ممتاز وقمة في الروعه وهو خايس وتعبان وما فيه شئ اما بالنسبة لإرتفاع الأسعار فانا اعتقد انه صاحب الحاجة حر في بضاعته يبعا ب100 يبعها بالف هو حر في بضاعته والزبونة ايضا لها حرية الخيار في الشراء يعني ما في حد يجبرها على الشراء يا عزيزتي اليوم الأسواق مليانه واعتقد كل الناس صاروا عارفين الطيب من اللى مو طيب من كثر الأسواق وعارفين الرخيص وعارفين الغالي وبعد كده هم احرار في انهم يشتروا او لا ترى والله اني ما اعرف الأخت نجود الرياض وما بيني وبينها غير سؤال عن بضاعة لكن ما قد اتعاملت معاها او شريت من عندها لكن والله موضوع عجبني وحبيت اشارك فيه واعطي راي وان شاء الله ما اكون طولت عليكي او ثقلت عليكي بالكلام والسموحة ياقلبي ودمتي بحب
نجود الرياض
نجود الرياض
مع احترامي للجميع . لا هانوا جميع المشاركات بس كنت اقصد الاخوات الي دافعوا بشدة عن نجود ورفضوا بقوة ابداء الراي على العام طبعا الراي الي هم مايحبون احد يقراة.
مع احترامي للجميع . لا هانوا جميع المشاركات بس كنت اقصد الاخوات الي دافعوا بشدة عن نجود ورفضوا...
شفتي كيف الله يسخر للانسان جند دافع عنة
والله انا ماقلت لهم ولا طلبت منهم بس عشان تصرين بالصورة

بس الحب من الله

ولاتقعدين تشينين صورة انسان طشهور والناس حابينة لايمكن تقدرين تغيرين من نظرتهم لة الشخص

لذالك اختصري وقتك انا اثق بحب البنات لي بعقل مو بقلب يعني ماجاملوني لكن ردو عليك بعقولهم لانك ماقصرتي استفزيتي حتى الجماد

وبعدين ردك هنا
عندي ملاحظة اختي نجود غريبة ان كل الي كتبوا بهل موضوع نفسهم متكلمين يطلبون ساعاتك.
الله يجمعكم على طاعتة ويغنيكم بحلالة عن حرامة . الصداقة حلوة وقوة الله لا يفرقكم

هههههههههههههههه مضحك جدا والله وش جايك مااعاد تقدرين تمسكين نفسك
وش دخل الي يشترون بالرد
يعني انا لو اشتري شي من احد واحس انة غلطان ابشتري منه

المفروض انهم وقفو معك قالو والله نجود مبالغة مدامهم يشترون على الاقل بيحوني اكسر سعر الساعات ولكن =هم مبصوطين جداااا وماهمهم السعر لان الي انتي تشوفينة غير الي هم يشفونه
هم دجاخلين يشترون ويثقون برايي بس بالله انتي ليش داخلة تشترين بعد.......؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مايحتاج اظن واضح سبب دخولك ,,,,؟؟؟؟؟
بعدين انتي تدعين من جهه ومن جهه تخالفين دعائك
.
الله يجمعكم على طاعتة ويغنيكم بحلالة عن حرامة . الصداقة حلوة وقوة الله لا يفرقكم

تقولين انا اشوف كل الي داخلين نفسهم الي يشترون =يعني مصلحة

وش دخل الدعاء الي انتي داعيتة

انا ابجيب لك اسم كتاب ممتاز يعلمك فن الحديث والردود
وترا التعلم مهوب شين
يعني مثل الضعيف في الخط ياخذ دورة
والي ضعيف في الرد والتعبير وضبط الاعصاب بعد يقراء وممكن تستفيدين منة بحياتك

وووفقك الله
الامنيات الثلاثة
بنااااااااااااااااااااات الله يخليكم لا اتحطون تعليقات زيادة وهدوا أعصابكم ما نريد الموضوع يكبر