انسه غبرا
انسه غبرا
مبروك حبوبه بكم داشه السوق لاني ناويه اشترك في المباشر
مبروك حبوبه بكم داشه السوق لاني ناويه اشترك في المباشر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الغاليه ممكن تشرحين لنا كيف تشترين وتبعين عن طريق نت شرح تفصيلي سسويلنا درس خصوصي من طأطأ لسلام عليكوو :22: والله يزيدج من خيره قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :)
um albanat
um albanat
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه ممكن تشرحين لنا كيف تشترين وتبعين عن طريق نت شرح تفصيلي سسويلنا درس خصوصي من طأطأ لسلام عليكوو :22: والله يزيدج من خيره قولي آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين :)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اختي الغاليه ممكن تشرحين لنا كيف تشترين وتبعين عن طريق...
مبروك عليك ان شاء الله بالزيادة,بس يا ريت لو تشرحي كيف ,لاني حابه اشترك .
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
الله يرزقك الرزق الحلال
الله يرزقك الرزق الحلال
آمين يارب وياكم أختي
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
مبروك الغالية..الله يزيدج من خيره اكثر وأكثر ياريت اعرف للاسهم كنت دشيت ..احس السالفة صعبة بس خلاص مطوبة تعطيني دروس في الاسهم شو رايج
مبروك الغالية..الله يزيدج من خيره اكثر وأكثر ياريت اعرف للاسهم كنت دشيت ..احس السالفة صعبة بس...
آنا قبل كنت أحس السالفه صعبه وللحين بعد اشوف فيها صعوبه بس وين يوم ماتعرفين شتسوين أو ماتعرفين تتخذين قرار معين ويوم تتأثرين وتتضايجين بسرعه وتفقدين الصبر ...
فاااااالج طيب أعلمج يالغلا :)
ضــ قمر ــاوي
ضــ قمر ــاوي
قمر ضاوي الله يبارك لج في رزقج ... بس علميني شلون تتعاملين عن طريق النت تراني مافهم في هالسوالف ..
قمر ضاوي الله يبارك لج في رزقج ... بس علميني شلون تتعاملين عن طريق النت تراني مافهم في...
أغاريد نكج حلووووو ما شاء الله ...
بالنسبه للتداول عن طريق النت الحين فيه شركات وساطه ماليه قامت تقدم هالخدمه لزباينها ومن بينهم في الامارات جولدن جيت ومباشر ...
آنا أتداول عن طريق مباشر وشرحت سابقا في أحد المواضيع كيف بديت معاهم وهي انج تفتحين حساب عندهم بشرط يكون عندج رقم مستثمر في احد الاسواق الماليه في الامارات .. وتحطين في حيابج يا فلوس وماعندهم حد أدني ... أو أسهم اذا كنتي تمليكن أسهم لشركات معينه ...
ويعطونج برنامج تنزلينه ع الجهاز سهل وحلووو وواضح ممكن تتعلمينه بسرعه ... ومباشر في نظري احسن من جولدن جيت وغيرهم لأنه عباره عن برنامج مب موقع الموقع ممكن يصير عليه ضغط أو مشاكل بالسيرفر بس البرنامج لا ... ممكن بس يقطع معاج أحيانا بس تردين تفتحينه بسرعه عادي ...
وآنا حاضره لأي استفسار :)