فتاة سورية

فتاة سورية @fta_sory

محررة برونزية

الحقوووووووووووني بسرعة

المنزل والديكور

كان عندي غطاء للسرير حلو كتير

غسلته بالغسالة العادية مو هون المشكلة عادي طالعته مافيه شي كانه جديد
حطيته بالنشافة على التنشيف بدون حرارة وكمان مو هون المشكلة

المشكلة ان حطيته تقريبا الظهر وطلعنا من البيت ورجعنا المسا وكنت تعبانة كتير فنسيته بالنشافة و لما طالعته تاني كان لسا ما نشف و كانت ريحته الله لا يروجيكم متلها
حتى زوجي عدا من جنبي وانا ماسكته قال لي شو ها الريحة:44:
يعني فظييييييييييعة

رحت غسلته مرة تاني ونشفته تمام ها المرة بس لسا فيه اثر لهاي الريحة وماني قادرة استعمله

هي ريحة رطوبة على عفن مدري هيك شي

امانة شوفولي حل وانا بانتظاركم :06::06::06::06::06:
8
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رواااسيـم
رواااسيـم
اف اف وليش كذااااااااا0000
طيب اسمعي حبيبتي 00 انا صار لي موقف مثلك00
والا عملتة اني جبت كلوركس ملون وغسلتة فية الملابس00 وبعدها صفيتة من الصابون ورجعتة في الغسالة واضفت لة الماء وملطف الملابس يعني مثل لينور اواي ملطف حلو بس تكون فية روايح حلوة مثل الزهووووور00
وبعدهااااا00 نشفتة واضفت للنشافة شوية ملي الغطاء ملطف 00 وبعدها صفيته في ماء بطشت وخليتة تقريبااا ساعتين وطبعا اضفت ملطف لان الريحة صعب تروح000
وبعدها اضفت له ماء جديد ونشفتة بدون اي ملطف 000 وطلعتة في الجو من العصر الي المغرب 00والحمد للة خفت الريحة كثير000
ونفس اليوم شريت اكياااس كمفورت المعطرة وعلقتها في الدولاب علقت الملابس معهاااااا لمدة يومين وراحت الريحة 00
بس تبت من بعدهاااا كانت الريحة بشعة بالمرة000 واللة تعبت الي ماقدرت ابعد الريحة 000
اللة يعينك حاولي تعملين نفس الطريقة يمكن تقدرين تبعدينها000

اللة يعينك ويوفقك000
فتاة سورية
فتاة سورية
اخت رواسيم اولا شكرا لردك السريع

ثانيا كيف اضيف الملطف للنشافة ما بتنخرب؟

ان شاء الله رح اساوي مثلك والله يعيني لان الغطاء كبييييييييير وثقييييييييييل بس علشان تروح الريحة رح اساوي اي شئ و متل ما قلتي ريحة بشعة بالمرة لدرجة اني الان حاططته بالكراج حتى ما يعبي البيت بريحته

ان شاء الله تروح الريحة وماعاد بحياتي انسى شئ بالنشافة باذن الله
رواااسيـم
رواااسيـم
اهلا حبيبتي 000
بنسبة لسؤالك 000
لما تدخلين المفرش في النشافة اسكبي علية الملطف فقط00 وبعدها شغلي النشافة علية 00 عادي في نشفات لما تشغلينها تشتغل معها الماء لصفية الصابون لراحة السريعة مثل نشافتي عاملة لها توصيلة ماء صنبور الماء ولما اضع الغسيل فيها وهوة فية صابون اشغل النشافة وافتح الماء وتصفية مرة وحدة وترتاحين0000000
وان شاء اللة تلاقين الريحة الحلوة00000
][أم شــوق][
][أم شــوق][
الملطف يبعد الريحه على طول:26:
فتاة سورية
فتاة سورية
اختي رواسيم اعذريني تعبتك معي
بس بصراحة ما عندي خبرة بالغسالات او النشافات لذلك بدي اسألك
كيف ممكن اعرف اذا النشافة الي عندي من هذا النوع ؟
انا ما اعتقد ان نشافتي هيك لان مرة غسلت بعض الملابس على ايدي وعصرتها على السريييع وحطيتها بالنشافة فأخذت وقت طويل لنشفت مع ان كانت قليلة فانا قلت والله اعلم لان ما عصرتها منيح

على كل حال انا رح جرب متل ما قلتي وما رح اكتر ملطف بالنشافة و لله يستر ويكون بالعون

اخت ام شوق كيف قصدك يعني الملطف يبعد الريحة على طول ؟؟

يعني اذا انحط مع النشافة او عادي بس بالغسالة ؟؟؟