ام الشقردي3
ام الشقردي3
مرحبا اختي بالنسبة اذا كان طفلك توحدي ام لا اذا كانت اجابتك دقيقة كما قلتي فهو ليس توحدي واعملي معه الارشادات التي قلت لك عليها وبالنسبة للدوران هل هو يدور حول نفسة او حول شئ معين ولابد للتشخيص السليم رؤية الطفل بالعين فيستحسن ان تذهبي لطبيب نفسي او اخصائي للتشخيص فانا لا استطيع ان احدد لاني لم اراه ولكن الدوران سمه من سمات الاطفال التوحديين
مرحبا اختي بالنسبة اذا كان طفلك توحدي ام لا اذا كانت اجابتك دقيقة كما قلتي فهو ليس توحدي واعملي...
الله يجزاك خير
ان شاء الله مافيه الا العافيه يارب
طيب كيف طريقة الدوران ؟
هو مايدور حول نفسه يعني وهو بنفس المكان واقف
يدور بنفس الغرفه ويسوي دائره مفرغه
كثرت عليك اسئله معليش اعذريني
هدير وغبير
هدير وغبير
رفع
سهام حواء
سهام حواء
ممكن سوائل محيرني ماهو سبب التوحد؟؟

وهل صحيح ان تطعيمه السنتين هي سبب من اسباب التوحد؟؟؟
naseem ali
naseem ali
جزاكي الله خير
دلع و حلا
دلع و حلا
هلا أختي ,,, أرجوا تشخيص حالة بنتي إذ أنني لم أعرضها على اخصائي من قبل ,,, فقط عملت لها اختبار سمع وطلع الحمد لله وفضله ممتاز ولكنني أراها متأخرة عن الأطفال الي في عمرها (عمرها 3 ونصف )

الله يطمنك على كل غالي ردي علي وبشو تنصحيني علما :
1- بانها تلبس الحفاظ الى الان حاولت معها أسبوع وتعبت مررررة فلم تستوعب اي شئ
2- تأخرها وااااضح في الكلام والنطق ولاتستوعب الكلام إلا السهل منه مثلا تفهم ارمي في الزبالة هاتي خذي
لكن لما أقلها مين ضربك / وين راح بابا لاتفهم وتفضل تعيد نفس السؤال يعنى كأنها بعمر السنة :44:
3- باردة في تنفيذ الاوامر يعني مافيها سرعة في تلبية الامر كلاطفال يعني بعد تكرار الكلام تنفذ واحيانا تطنش يعني مزاجية
4- غير اجتماعية نوعا ما ولاتحب السلام ولا القبلات على أي أحد يعني لما اخذها للناس ماتحب تتداخل معهم وتجلس جنبي ففط

على فكرة هي بنتي الوحيدة وانا طوال الوقت في البيت واهلي في منطقة اخرى يعني ياعمري وحيييييييدة :44: