دلوعة رؤى
دلوعة رؤى
الصراحة عن تجربتي الخاصة اتاخرت الدورة علي شهرين بعد ماسبت حبوب منع الحمل ونزلت موضوع عنوا قبل كم شهر في المنتدى وقالوا اشربي قرفة ومانفع معاي بعدين اخت زوجي كانت حامل ومات الجنين ومارضيت تعمل تنظيف قعدت تشرب كمون وبعد 3 ايام نزل الجنين وراحت تكشف قالتلها الدكتورة كل شئ نظيف
مليش طولت ....بس بعدماعرفت منها شربت كمون كنت اشرب اول مااصحي وقبل ماانام لمدة 3ايام وثالث يوم شرفت والله منجد انا حتى منبعدها جاتني شهرين في وقتها وانا دحين استنى الشهر التالت
انا كنت اسوي ملعقة كمون واضيف عليه مويه دافيه نص الكوب يعني يكون ثقيل واضيف عليه ملعقة عسل
ادعيلي ان اكون حامل هدا الشهر بولد
^سوسو^
^سوسو^
الصراحة عن تجربتي الخاصة اتاخرت الدورة علي شهرين بعد ماسبت حبوب منع الحمل ونزلت موضوع عنوا قبل كم شهر في المنتدى وقالوا اشربي قرفة ومانفع معاي بعدين اخت زوجي كانت حامل ومات الجنين ومارضيت تعمل تنظيف قعدت تشرب كمون وبعد 3 ايام نزل الجنين وراحت تكشف قالتلها الدكتورة كل شئ نظيف مليش طولت ....بس بعدماعرفت منها شربت كمون كنت اشرب اول مااصحي وقبل ماانام لمدة 3ايام وثالث يوم شرفت والله منجد انا حتى منبعدها جاتني شهرين في وقتها وانا دحين استنى الشهر التالت انا كنت اسوي ملعقة كمون واضيف عليه مويه دافيه نص الكوب يعني يكون ثقيل واضيف عليه ملعقة عسل ادعيلي ان اكون حامل هدا الشهر بولد
الصراحة عن تجربتي الخاصة اتاخرت الدورة علي شهرين بعد ماسبت حبوب منع الحمل ونزلت موضوع عنوا قبل كم...
الله يرزقك باالحمل السليم تام الخلقه ياااااااااارب في هذا الشهر عاجلاااا غير اجل

ومشكوووووووووووووره على النصيحه مررررررررررررره
ام حمودي1430
ام حمودي1430
هل الكمون المقصود هو البودر اللي يجي للاكل بهار عادي ولا من العطار لازم
حوووورية
حوووورية
اشربي مردقوش علشان ينظفك ولو فيه حمل ماينزل
^سوسو^
^سوسو^
الظاهر اللي بالعطار يصير حب